"امبارح كان عمرى عشرين" عدد خاص من مجلة البيت احتفالا بعقدها الثانى

الأحد، 19 يوليو 2020 06:47 م
"امبارح كان عمرى عشرين" عدد خاص من مجلة البيت احتفالا بعقدها الثانى العدد السنوى من مجلة البيت احتفالاً بـ 20 عامًا على إطلاقها
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت مجلة البيت عددها السنوى الخاص بعنوان "امبارح كان عمرى عشرين" احتفالاً بعيدها العشرين مرفق به الإصدار الثانى من جريدة البيت.
 
توثق الجريدة أهم فعاليات مبادرة "القاهرة 18" التى أطلقتها المجلة من عامين، وتستلهم تصميمها من صفحات جريدة الأهرام فى حقبة الثلاثينيات، فى إشارة من المجلة لاعتزازها بانتمائها لمؤسسة الأهرام وفخرها بتاريخ المجلة كأحد إصداراتها المميزة، حسبما قالت المجلة فى بيان لها. 
 
وتناول العدد على صفحاته عدة ملفات ساخنة أبرها ملف "النيل: النهر الخالد، الإبداع عبر 20 عامًا، مصانع مصر وخريطة طريق صحافة الحياة".
 
عدد مجلة البيت
عدد مجلة وجريدة البيت
 
وأشارت المجلة فى بيانها إلى أنها تتوج مسيرتها عبر 20 عامًا بهذا العدد الخاص وتكرس جهودها لتكون مثالاً للإعلام القومى الهادف والمؤثر فى ساحة الثقافة والذوق العام محليًا وعالميًا لإبراز كنوز مصر الأثرية والتراثية والفنية العظيمة، ولدعم المبدعين بعد أن تطور دورها من مجلة صحفية حتى أصبحت منصة إعلامية متكاملة ذات مصداقية ومكانة لدى الكثيرين.
 
يشار إلى أن مجلة البيت صدرت عن مؤسسة الأهرام عام 2000 لتكون مجلة متخصصة في الديكور والعمارة والتصميم و"اللايف ستايل" حيث تطرح عبر صفحاتها فى بداية كل شهر أحدث الاتجاهات والأفكار فى مجال الديكور والفنون والثقافة والتصميم على الصعيد المصرى والإقليمى والعالمى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة