10 باقات زهور ملكية للعروس اختارى منها اللى يناسبك لو فرحك قرب

الأحد، 19 يوليو 2020 06:00 م
10 باقات زهور ملكية للعروس اختارى منها اللى يناسبك لو فرحك قرب باقة زهور الأميرة بياتريس
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعكس باقة الزهور التى تحملها العروس الكثير عن شخصيتها بالإضافة إلى أنها تضفي المزيد من الجمال والأناقة على إطلالة العروس، لذلك تحظى باهتمام كبير من جانبها، وقد ترتبط أهمية الأزهار بجذور العروس حيث تعبر عن شخصيتها الفريدة من نوعها - مثل الأميرة النرويجية ميت ماريت، التي صممت سلسلة خطية غير عادية من الزهور الأرجواني ليومها الكبير.

الأميرة كراون
الأميرة كراون

 

وفي هذا التقرير المنشور على موقع مجلة HELLO  نرصد أجمل باقات الزفاف الملكية.

 

الأميرة بياتريس

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

 

تزوجت الأميرة بياتريس من الملياردير الإيطالى إدواردو مابيلي موزي الجمعة الماضية، في الكنيسة الملكية لجميع القديسين في رويال لودج، وندسور، حيث حملت العروس باقة من الياسمين الزهري، والبازلاء الوردية الفاتحة والورود الكريمية الحلوة، وورود العاج والخزف الملكي، وورود حديقة أوهارا الوردية، وزهرة الشمع الوردية.

تم تصميم الباقة من قبل المصمم باتريس فان هيلدين، المالك الشريك لـ RVH Floral Design - الذي صمم أيضًا باقة الزفاف لأختها الأميرة يوجيني في 2018.

ليدي جابرييلا ويندسور

ليدي غابرييلا ويندسور
ليدي غابرييلا ويندسور

تزوجت جابرييلا وندسور من توماس كينجستون في كنيسة سانت جورج في وندسور في مايو 2019. ظهرت باقة العروس بزهرة العاج "Ella" المصممة من قبل ديفيد أوستن، بالإضافة إلى جولييت الورود وزنبق الوادي والأبيض والمشمش فضلا عن غصن الآس.

 

الأميرة أوجيني

الأميرة أوجينى
الأميرة أوجينى

 

تم إنشاء باقة الزفاف الخريفية للأميرة أوجيني بمناسبة زفافها في أكتوبر 2018 من قبل بائع الزهور الشهير روب فان هيلدن، وقد اشتملت على زنبق الوادي، وورود الرش البيضاء .

 

ميجان ماركل

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

باقة زهور ميجان لحفلها في مايو 2018 تم إعدادها من قبل بائع الزهور فيليبا كرادوك وتتكون من البازلاء الحلوة المعطرة، زنبق الوادي، الأستلب، الياسمين و الفستريا، كما اختار هارى بعض الورود الخاصة من حديقة قصر كنسينجتون والتى كانت الزهور المفضلة للأميرة ديانا.

 

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

من تصميم شين كونولي، كانت باقة كيت عندما تزوجت من الأمير ويليام والتى كانت مزيجا من السيقان المفضلة للعائلة المالكة، كل زهرة كانت رمزية: الزنابق لعودة السعادة؛ صفير، للحب المستمر ؛ اللبلاب، من أجل الإخلاص والصداقة ؛ و الآس شعار الزواج.

وكما يملي التقليد، تم وضع باقة الزفاف الخاصة بكيت في قبر المحارب المجهول داخل دير وستمنستر بعد انتهاء حفل الزفاف الملكي.

 

زارا تيندال

زارا تيندال
زارا تيندال

 

في حفل زفاف حفيدة الملكة إليزابيث الثانية زارا فيليبس للاعب الرجبي مايك تيندال في إدنبره في 2011، اشتملت باقة العروس على أشجار شاحبة، زهرة اسكتلندا الوطنية، تتألف الباقة الجميلة أيضًا من زنابق الكالا، الكوبية، وأوراق الشجر.

 

الأميرة تشارلين موناكو

الأميرة تشارلين موناكو
الأميرة تشارلين موناكو

 

تم تصميم باقة دموع تشارلين ويتستوك من قبل جورجيو أرماني وتم إنشاؤها من قبل بستانيو الأمير ألبرت العريس، يتناسب التصميم المتسلسل بدرجات متفاوتة من اللون الأبيض والكريمي بشكل مثالي مع فستان زفاف أرمانى الخاص بالأميرة تشارلين.

 

اليساندرا دي اسما

اليساندرا دي اسما
اليساندرا دي اسما

عندما تزوجت اليساندرا دي أوسما الأمير كريستيان هانوفر في بيرو في مارس 2018، حافظت العروس على باقة بسيطة وتقليدية مع زهور بيضاء موسمية، كانت الباقة السرية هي اللمسة المثالية لثوبها الكلاسيكي الأنيق.

 

الأميرة صوفيا السويد

الأميرة صوفيا السويد
الأميرة صوفيا السويد

 

في حفل الأمير كارل فيليب من السويد وصوفيا هيلكفيست في عام 2015، كانت باقة العروس الرائعة عبارة عن مزيج رائع من ورود الحديقة المرجانية الملونة مع أغصان الآس .

 

الأميرة مادلين السويدية

الأميرة مادلين السويدية
الأميرة مادلين السويدية

تألفت باقة الزفاف المستديرة التي حملتها الأميرة مادلين من السويد من ورود حديقة بيضاء كلاسيكية: ورود أوستن وشنيويتشن وكاتدرائية وينشستر وألباستر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة