خالد صلاح

رونالدو يظهر مع جورجينا على اليخت الفاخر ونجله مهدد بالعقوبة لارتكاب مخالفات

الأحد، 19 يوليه 2020 11:27 ص
رونالدو يظهر مع جورجينا على اليخت الفاخر ونجله مهدد بالعقوبة لارتكاب مخالفات رونالدو وجورجينيا
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إطلالة جديدة ظهر بها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مع صديقته الجميلة جورجينيا أثناء استمتاعهما بإحدى الرحلات البحرية، على متن يخت ضخم، تقدر قيمته بأكثر من 200 مليون دولار، وظهرت عارضة الأزياء الإسبانية، وهى تقدم نوع الحلوى المفضل للدون، داخل اليخت، كما تظهر إحدى الصور له مع رودريجيز على متن اليخت الفائق ، بينما تظهر له صورة أخرى يقدمها شريكه المذهل للحلوى، وحصل رونالدو أيضًا على استراحة صغيرة لليخوت منذ أسبوعين ، عندما تم تصويره وهو يضحك في البحر مع جورجينا وبعض الأصدقاء.
 
 
ونشرت جورجينا رودريجيز، عارضة الأزياء الإسبانية، وصديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام" ،  بلباس البحر على سطح يخت ضخم في عرض البحر، وتظهر ضخامة اليخت من حجم الثنائي الصغير مقارنة مع هيكل اليخت.
 
 
وكتبت جورجينا على الصورة أول حرف من اسمها وأول حرف من اسم رونالدو مع إضافة قلوب حب كرموز تعبيرية "إيموشين".
 
ويقضي الدون رونالدو إجازته على يخت مع صديقته بعد فترة الراحة التي أعطاها له مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري عقب مباراة "فريقه السيدة العجوز" أمام ساسولو والتي انتهت بالتعادل 3-3 ضمن منافسات الجولة الـ33 من "الكالتشيو" الأربعاء الماضي.

لمزيد من التفاصيل ومشاهدة الصور عبر سوبر كورة اضغط هنا..

 

وكذلك فقد نشرت جورجينا صورة جديدة عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام، وتظهر جورجينا في الصورة مرتدية فستانا أحمر جريئا، وتقدم الحلوى لرونالدو، بأحد اليخوت في عرض البحر، وأرفقتها بالقول: "هل لي أن أستفيد من حبي".
 
 
ومن ناحية أخري فقد فجرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت عن وجود رغبة من المدرب النرويجي أولى جونرو سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لإعادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أحضان "أولد ترافورد" من جديد.
 
ذكرت الصحيفة إلى أن هناك أسباب تدفع رونالدو للرحيل أهمها أزماته مع المدرب ماوريسيو ساري وعدم رضا الدون البرتغالي على أسلوب لعب الفريق في كثير من المباريات.
 
كذلك وجود رغبة من يوفنتوس في جعل الأرجنتيني باولو ديبالا النجم الأول بالفريق بعقد جديد حتى 2025 كونه مستقبل اليوفي خلال السنوات القادمة.
 
أشارت إلى أن سولشاير تجمعه برونالدو علاقة جيدة، حتى ان المدرب النرويجي تحدث مع الدون وسأله عن مواطنه برونو فيرنانديز لاعب الفريق الحالي قبل ضمه في يناير الماضي.
 
وقال سولشاير في حواره مع صحيفة "اكسبريس" يناير الماضي: "لدي تقارير ممتازة من الكشافة والمحللين لدينا، ولكن بعد ذلك اتصلت أيضا بمواطنه كريستيانو رونالدو وتحدث معي بشكل جيد للغاية عنه".
 
ولفتت أن من الممكن مستقبلا وجود مكالمة هاتفية من سولشاير للفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، لكن من الصعب تفكير يوفنتوس في بيع الدون البرتغالي، في الوقت الذي يحلم محبي الشياطين الحمر بإعادته.
 
كريستيانو كان قد لعب مع مانشستر يونايتد من 2004 وحتى 2009 وحقق لقب دوري أبطال أوروبا، وفاز بجائزة للكرة الذهبية، قبل الانتقال إلى ريال مدريد فيما بعد ثم يوفنتوس.
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة