صور الأطفال المفقودين على زجاجات مياه لتسهيل البحث عنهم بالصين.. اعرف التفاصيل

السبت، 18 يوليو 2020 05:00 م
صور الأطفال المفقودين على زجاجات مياه لتسهيل البحث عنهم بالصين.. اعرف التفاصيل الأطفال المفقودين على زجاجات المياه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكرت مؤسسة خيرية صينية، حملة جديدة للبحث عن الأطفال المفقودين، من خلال وضع صورهم على زجاجات المياه المعبأة، حيث يتسنى للمتسوقين داخل السوبر ماركت التعرف عليهم حال رأوهم.

صور الأطفال المفقودين على زجاجات المياه المعدنية في الصين (1)
 

وتُظهر لقطات "فيديو" عبوات المنتجات ، مطبوع عليها  صور ومعلومات عن الأطفال المختفين، حيث يتم عرضها في محل بقالة بمدينة شيان شمال غرب الصين وتشير التقديرات إلى أن حوالي 200 ألف طفل وفتاة في عداد المفقودين كل عام.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أنه من بين هؤلاء الأطفال المفقودين ، سيكون 200 فقط ، أو 0.1 في المائة ، قادرين على العثور على والديهم في مرحلة ما من حياتهم ووفقا لتقرير إخباري صيني

صور الأطفال المفقودين على زجاجات المياه المعدنية في الصين (4)

وأوضح التقرير، أن المياه المعبأة التي تحمل إعلانات للأطفال المفقودين هي حملة بدأتها "Baby Come Home" ، وهي مؤسسة خيرية صينية كبرى تساعد العائلات في العثور على أطفالهم المفقودين.

صور الأطفال المفقودين على زجاجات المياه المعدنية في الصين (3)

أفادت وسائل الإعلام الصينية أنه منذ عام 2017 ، تعمل المنظمة مع إحدى شركة المشروبات الصينية ، لبيع مياه الصودا التي تحمل معلومات عن اختفاء صغار السن.

صور الأطفال المفقودين على زجاجات المياه المعدنية في الصين (2)

تم تسليط الضوء على الحملة مرة أخرى بعد اكتشاف المنتجات مؤخرًا في سوبر ماركت في مدينة شيآن حيث أذاعت قناة تلفزيونه اليوم عبوات المياه المعبأة التي تباع بسعر يوان واحد (0.11 جنيه استرليني) في محل بقالة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة