برشلونة يعلن ضم فابيان لوزى لاعب رايو فاليكانو "المعجزة"

السبت، 18 يوليو 2020 12:24 م
برشلونة يعلن ضم فابيان لوزى لاعب رايو فاليكانو "المعجزة" فابيان لوزى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن نادى برشلونة اليوم، السبت، تعاقده رسميًا مع النجم الشاب فابيان لوزي لاعب رايو فاليكانو أحد أبرز مواهب كرة القدم الإسبانية، بعد منافسة شرسة مع غريمه ريال مدريد.
 
واعتمد نادى العاصمة الإسبانية مدريد، خلال السنوات القليلة الماضية، سياسة ضم اللاعبين الشباب، كما بات البارسا يسعى للسير على النهج نفسه، في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، التي ألقت بظلالها على الموارد الاقتصادية عند كل عمالقة كرة القدم الأوروبية.
 
وأعلن موقع برشلونة الرسمي، عبر شبكة الإنترنت، أن النجم الشاب فابيان لوزى، وقع على عقود انضمامه إلى النادي، قادمًا من صفوف رايو فاليكانو.
 
ويبلغ فابيان لوزي، مهاجم إسباني من أصول برازيلية، 16 عامًا، وينشط بين صفوف رايو فاليكانو، كما يشارك بصفة دورية مع منتخب بلاده تحت سن الـ17 عامًا، بفضل ما يمتلكه من إمكانيات مذهلة، وقدرات خاصة على المشاركة في مراكز الهجوم المختلفة.
 
ويمتد عقد لوزي مع البارسا لثلاث مواسم مقبلة مع خيار التجديد لموسمين إضافيين كما سيلتحق على الفور بفريق الشباب في برشلونة تحت قيادة المدير الفني فرانك أرتيجا.

جدير بالذكر أن رئيس برشلونة عقد اجتماعا مع سيتين وأكد مسئولى برشلونة للمدير الفنى على استمراره عقب الاجتماع، وأنه متحمس لإدارة الفريق فى دورى أبطال أوروبا ويُقدر دعم بارتوميو له، فى حين أن الرئيس متفائل بأن عودة الفريق للتدريبات الخاصة بدورى الابطال ستأتى بنفسيات جديدة ومحفزة لتحقيق اللقب.

وكان سيتين قد تولى تدريب البارسا خلال شهر يناير الماضى، بعد إقالة المدير الفنى السابق إرنستو فالفيردى، بعد خسارته لقب السوبر الإسباني، الذى أقيم فى السعودية.

وعانى برشلونة من نتائج سيئة عقب استئناف الليجا فى يونيو الماضى، حيث حقق 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات وهزيمة ساهمت فى تنازله عن صدارة الترتيب لصالح الفريق الملكى.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 79 نقطة، بفارق 7 نقاط خلف غريمه التقليدى ريال مدريد المتصدر برصيد 86 نقطة ليتوج الفريق الملكى رسميا باللقب رقم 34 فى تاريخه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة