الجامعة الملكية تحل أزمة الرجاء فى الدوري المغربي قبل مواجهة الزمالك

السبت، 18 يوليو 2020 01:39 م
الجامعة الملكية تحل أزمة الرجاء فى الدوري المغربي قبل مواجهة الزمالك الرجاء
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حل أزمة الرجاء البيضاوى فى الدوري بعد رفض الفريق خوض مباراة الدفاع الحسنى الجديدى التى كانت مقررة فى يناير الماضى بالجولة التاسعة من المسابقة، لارتباط الفريق بمباريات فى البطولة العربية للأندية، وقررت الجامعة اليوم إعادة المباراة بعد مراجعة لوائح البطولة والتى تنص على ضرورة منح الفريق راحة 72 ساعة بين مبارياته بالبطولات الخارجية ومبارياته المحلية وهو ما لم ينطبق على موعد مباراة الرجاء والدفاع.

وقالت الجامعة فى بيان رسمي، إنها قررت إعادة المباراة التى كان من المقرر أن تجمع نادى الدفاع الحسنى الجديدى بنادى الرجاء الرياضى بالجولة 9 من البطولة الاحترافية للموسم الرياضى 2019/2020.

وجاء فى قرار الجامعة أن الرجاء واجه شبيبة القبائل الجزائرى فى الجزائر يوم 4 يناير وبعدها تحددت مباراة الدفاع يوم 7 وهو ما يخل باللائحة لذلك تعين على الجامعة تحديد موعد جديد للمباراة التى كانت محل جدل فى الفترة الماضية عقب رفض الرجاء خوض المباراة.

ويحتل الرجاء المركز السادس بجدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 28 نقطة من 15 مباراة ويبتعد عن الوداد المتصدر بـ8 نقاط بعدما جمع 36 نقطة من 18 مباراة.

ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك فى سبتمبر المقبل بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى حين يلتقى يلتقى الأهلى مع الوداد المغربى فى نصف النهائى الآخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة