منافس الزمالك.. الرجاء يخوض ودية جديدة استعدادا لاستئناف الموسم

الجمعة، 17 يوليو 2020 02:31 م
منافس الزمالك.. الرجاء يخوض ودية جديدة استعدادا لاستئناف الموسم الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الرجاء البيضاوى المغربى مباراة ودية جديدة، اليوم الجمعة، استعدادا لاستئناف الموسم الكروى الحالي 2019-2020 خلال الفترة المقبلة، سواء الدوري المغربى أو دورى أبطال أفريقيا، حيث يلتقى مع الزمالك في الدور نصف النهائي للمسابقة، وذلك بعد توقف المنافسات منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر موقع " le360" المغربى أن الرجاء سيخوض ثالث مباراة ودية استعدادا لعودة النشاط الكروى مساء اليوم الجمعة، ضد فريق الرياضية السلاوية، على ملعب الفريق الأخضر بـ"الوازيس".

وأضاف الموقع أن الرجاء المغربى خاض مباراتين وديتين قبل مواجهة الليلة، حيث حقق فوزا عريضا فى وديته الأولى أمام وداد تمارة بثلاثة أهداف دون رد، سجلها كل من أنس جبرون وعبد الإله مذكور ثم المعطي تميزو ، ثم خسر في الودية الثانية أمام رجاء بني ملال بهدف دون مقابل، سجله الايفواري جونازو.

ويخوض الرجاء بقيادة مدربه جمال السلامى معسكرا مغلقا في مدينة الدار البيضاء استعدادا لعودة الدوري المغربي من جديد حيث يخوض 5 مباريات مؤجلة في الفترة بين 24 يوليو و8 أغسطس.

ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ومن المقرر إقامة المباراة في سبتمبر المقبل، لكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لم يحسم مكان لقاءات نصف النهائي التي تجمع أيضًا الأهلي والوداد المغربي حتى الآن، بعدما اعتذرت الكاميرون رغم فوزها بتنظم نهائي البطولة عقب تعديل النظام بدءا من نسخة الموسم الجاري ليقام النهائي من مباراة واحدة بدلا من نظام الذهاب والإياب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة