أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو ليدز يستقبلون بيلسا استقبال الملوك وإطلاق اسمه على شارع.. فيديو

السبت، 18 يوليو 2020 05:18 م
لاعبو ليدز يستقبلون بيلسا استقبال الملوك وإطلاق اسمه على شارع.. فيديو بييلسا مدرب ليدز يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل لاعبو ليدز يونايتد الإنجليزي، مارسيلو بييلسا المدير الفني للفريق بطريقة خاصة داخل مقر النادى، بعد التتويج الرسمي بلقب دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" اليوم،السبت، وتوج نادي ليدز يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي بطلاً لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" لهذا الموسم 2019-2020، بعد خسارة برينتفورد بهدف نظيف ضد ستوك سيتي ظهر اليوم، السبت.

وحرص لاعبي ليدز يونايتد على إستقبال مدربهم مارسيلو بييلسا  داخل مقر النادى بالإحتفال والأغانى والأحضان بعد التتويج الرسمي بلقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

في الوقت نفسه، أعلنت صحيفة "ذا أثلتيك" إن المدينة ستكرم مارسيلو بيلسا باطلاق اسمه على أحد شوارع المدينة الإنجليزية احتفالا بعودة النادي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 16 عاما.

وكان ليدز يونايتد قد تأهل رسمياً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" الموسم المقبل 2020-2012، أمس الجمعة، بعد أن تعرض وست بروميتش ألبيون لخسارة أمام مضيفه هدرسفيلد تاون بنتيجة 2-1.

ويحتل ليدز صدارة جدول دوري الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد 87 نقطة، وتوقف رصيد برينتفورد الذي كان ينافس ليدز على لقب تشامبيونشيب عند النقطة 81، فيما تجمد رصيد وست بروميتش ألبيون عند النقطة 82.

ويتبقي لفريق ليدز يونايتد مباراتين في منافسات دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، فيما يبقي لكلاً من برينتفورد ووست بروميتش ألبيون مباراة واحدة.

ويتأهل إلى بريميرليج مباشرة صاحبي المركزين الأول والثاني في دوري تشامبيوتشيب، بينما تلعب الأندية من الثالث إلى السادس مباريات "بلاي أوف" بنظام خروج المهزوم لتحديد الفريق الثالث المتأهل. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة