محافظ كفر الشيخ يتابع مسح شواطئ بلطيم لليوم الثامن للبحث عن جثة "نور".. صور

الجمعة، 17 يوليو 2020 03:59 م
محافظ كفر الشيخ يتابع مسح شواطئ بلطيم لليوم الثامن للبحث عن جثة "نور".. صور مسح شواطئ بلطيم لليوم الثامن للبحث عن جثة "نور"
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، مسح شواطئ مدينة مصيف بلطيم اليوم الثامن على التوالى للبحث عن جثمان الفقيد نور سعد كلش، الطالب الجامعي بكلية الهندسة، الذى غرق فى مياه البحر المتوسط بشاطئ الأمل بمصيف بلطيم، مشيرًا إلى أن عمليات البحث فى محيط موقع الغرق، وحول الحواجز مازالت مستمرة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه يتابع على مدار الساعة الجهود التى تقوم بها كافة الأجهزة المعنية، والمتطوعين ، للبحث عن جثمان الشهيد نور كلش، وأنه يتواصل مع أسرته، ليطمئنهم أن الدولة والمحافظة فى خدمتهم، داعياً  الله عز وجل أن يكلل هذا المجهود بظهور جثمان الفقيد رحمه الله في أسرع وقت.

الجدير بالذكر أن مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، شهد عمليات بحث مكثفة عن جثمان الطالب الجامعى نور، بطائرة استكشاف "ريسك واي"، لمسح شواطئ مصيف بلطيم بشكل أكثر اتساعا، وتواجد عدد كبير من أسرة الغريق نور وأقاربه من قرية الرغامة التابعة لمركز الرياض انتظارها للعثور على جثمان الطالب الجامعي.

وخلال أعمال البحث، التف العشرات حول أحد المشايخ وهو يدعو الله أن يخرج جثمان نور فقد عجزت الأسباب برغم تعددها، ولكن قدرة الله فوق كل شىء.

 

IMG-20200717-WA0120
 
IMG-20200717-WA0121
 
IMG-20200717-WA0122
 
IMG-20200717-WA0123









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة