تضرع أهالى المفقود نور بشاطئ بلطيم بعد انتهاء عمليات البحث عن الجثمان..فيديو

الخميس، 16 يوليو 2020 09:47 م
تضرع أهالى المفقود نور بشاطئ بلطيم بعد انتهاء عمليات البحث عن الجثمان..فيديو تضرع أهالى المفقودة نور بشاطئ بلطيم
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت عمليات البحث عن جثمان نور سعد كلش بشاطئ الأمل بمصيف بلطيم، ولم يتم العثور على الجثمان، والتف العشرات حول أحد المشايخ وهو يدعو الله أن يخرج جثمان نور فقد عجزت الأسباب برغم تعددها، ولكن قدرتك فوق كل شيء.

قال المهندس سامي هنداوي، ابن عمة نور سعد كلبوش، مازالت عمليات البحث مستمرة بحضور الضفادع البشرية التابعة للقوات البحرية بالإضافة للمتطوعين على رأسهم الكابتن إيهاب المالحي، وبالمتطوعين من أهالي الشهابية والشيخ مبارك.

ويتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، على اعمال البحث عن جثمان الغريق" نور كلش" لليوم الثالث على التوالي، بالتنسيق مع اللواء أركان حرب ياسر الأسروجى، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والضفادع البشرية التابعة للقوات البحرية بقيادة اللواء محمود متكور، والمقدم أشرف سامى، والملازم أول عمرو حسن، مشيراً إلى متابعته على مدار الساعة، مشيداً بدور رجال المنطقة الشمالية العسكرية، و الضفادع البشرية، وجهودهم المبذولة في عمليات البحث عن الجثمان.

وقدَّم محافظ كفرالشيخ، وأبناء المحافظة، خالص الشكر والتقدير إلى اللواء ياسر الأسروجي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والضفادع البشرية بالقوات البحرية، لسرعة استجابتهم للمحافظة وأهالي الغريق، والبحث عن الفقيد بموقع الغرق.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة