أكرم القصاص - علا الشافعي

أحد الطيور المهاجرة..

4 أندية إماراتية تطلب ضم المصرى خالد أحمد

الجمعة، 17 يوليو 2020 05:43 م
4 أندية إماراتية تطلب ضم المصرى خالد أحمد خالد أحمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل أكثر من ناد إماراتي من أندية دوري الخليج العربي الممتاز في مفاوضات مع المحترف المصري خالد أحمد لضمه في الانتقالات الصيفية، بعد تألقه في دوري الدرجة الثانية.

ويلعب خالد أحمد في الوقت الحالي بنادي سبورت الذي ينافس دوري الدرجة الثانية الإماراتي، ويقدم مستويات مميزة مع فريقه خلال الفترة الأخيرة، جعلته محط أنظار أندية دوري الخليج العربي.
 
وقالت صحيفة "البيان الإمارتية" إن 4 أندية بالدوري الإماراتي الممتاز وتحديدا من أندية دبي وأبوظبي تقدمت بعروض للاعب من أجل ضمه، خاصة أن اللاعب تلقى عرضا آخر من أحد أندية إمارة الشارقة، إلا أن عروض أندية دبي وأبوظبي هي الأبرز والأقوى في الوقت الحالي.
 
ومن المقرر أن ينتهى تعاقد خالد أحمد مع فريقه الحالي سبورت في يوليو الحالى، وأن ناديه لا يمانع في انتقاله لنادي أكبر في الفترة المقبلة.
 
يذكر أن خالد أحمد يبلغ من العمر 28 عاما ويلعب ظهير أيسر وجناح أيسر، وسبق له اللعب بناشئى نادي الزمالك ثم انتقل لأندية الإنتاج الحربي والسكة الحديد قبل أن ينضم رسميًا لصفوف نادي سبورت سابورت الإماراتي، ومن قبله لعب لفترة في دوري الشركات الإماراتي وحصل فيه على العديد من البطولات والألقاب الفردية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة