خالد صلاح

كل الألوان فى صورة جديدة تجمع فتيات آل كاردشيان المثيرات

الجمعة، 17 يوليه 2020 05:00 م
كل الألوان فى صورة جديدة تجمع فتيات آل كاردشيان المثيرات فتيات آل كاردشيان
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمعت فتيات آل كاردشيان فى صورة عائلية جديدة كشفت عنها كلوى كاردشيان، التى نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، حيث ضمت الصورة الأخوات كيم كاردشيان، وكلوى كاردشيان، وكورتنى كاردشيان، وكايلى جينر، وكيندال جينر.

وظهرت الأخوات الخمس بملابس ملونة وزاهية مع تسريحات وألوان شعر مختلفة ما بين الأسود والبينك والبنى والأحمر، وأشارت كلوى فى تعليقها على الصورة، إلى أن ألبوم الصور العائلية سينشر فى العام 2021، كما أعادت كيم كاردشيان، نشر الصورة ذاتها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها عليها: "فتيات مثيرات".

khloekardashian_108549972_311206603351093_3675130059184055135_n

 

ويشار إلى أن أن نجمة تليفزيون الواقع كلوى كاردشيان، كانت قد قررت أن تفتح قلبها من جديد، فبعدما تركت حبيبها تريستان طومسون عندما اكتشفت أنه خانها وهى تلد طفلتهما الأولى، قررت كلوى، البالغة من العمر 36 سنة، إحياء علاقتها الرومانسية مع تريستان، البالغ من العمر 29 عامًا، أثناء تواجدهما معًا خلال فترة العزل الصحى فى قصرها بكاليفورنيا.

فخلال الفترة الماضية ظل الثنائى على علاقة جيدة من أجل ابنتهما True، حتى أن مصدر مقرب منها أكد أن العزل جعلهما أقرب من قبل، وأن كلوى قررت إعطائه فرصة ثانية بسبب سلوك تريسيان الجيد معها، وذلك حسب ما نشره موقع الديلى ميل البريطانى.

وعلى جانب آخر، أكد مصدر مقرب منهما لمجلةpeople ، أن تريستان يعمل بجد لإثبات نفسه كأبًا عظيمًا لـTrue ، ويبدو أن هذا السبب هو مع جعل كلوى توافق على اعطاء فرصة ثانية، حيث كانت كلوى قد أثارت مؤخرا شائعة تزعم خطوبتها بعدما ظهرت تحمل ابنتها وترتدى خاتما به ماسة ضخمة على شكل كمثرى، وانفصل الثنائى العام الماضى بعد عدة فضائح خيانة، لكنهما بقيا على علاقة جيدة من أجل ابنتهما.

WhatsApp Image 2020-07-17 at 12.14.02 PM

 

وفى سياق آخر، يذكر أنه بينما اعتادت كايلى جينر على الظهور من آن لآخر عبر حسابها على السوشبال ميديا من خلال جرأتها المعتادة التى تتسم بها هى وكل أخواتها من أبناء عائلة كاردشيان الشهيرة مثل كيم وكيندال وكلوى بالإضافة إلى كورتنى، إلا أن أغنى المشاهير حول العالم طبقاً لفوربس، كانت قد غيرت ذلك خلال إطلالتها الأخيرة مثلما ذكر تقرير فى موقع الديلى ميل.

 

حيث ظهرت بإطلالة حشمة نوعاً ما نسبة إلى إطلالاتها الأخيرة التى ارتدت فيها البكيني، من خلال ارتداء جمبسوت، بالإضافة إلى تسريحة شعر ميزتها بالهدوء، وشاركت كايلى جمهورها الأسبوع الماضى بصورة أخرى لها مرتدية فستان برتقالى مع توب شبكى بحزام واحد على الكتف من شركة الأزياء LoudBrand Studios.

WhatsApp Image 2020-07-17 at 12.14.45 PM

 

وبسبب الصورة ادعى البعض إنها تعمدت عدم وضع علامة أو عمل "تاج" بمفهوم السوشيال ميديا للشركة لأنها مملوكة للسود على "إنستجرام"، وبعد أن انتقد جمهورها المنشور، دافعت عن نفسها من خلال تغريدات على موقع "تويتر"، حيث غردت: "لماذا أرفض أبدًا وضع علامة على علامة تجارية وحظر التعليقات، هذا خطأ تمامًا، أعتقد أن هذه العلامة التجارية رائعة وأردت إظهار الدعم وسوف أواصل القيام بذلك".

 

وعادت "جينر"، لنشر المزيد من صور الفستان ولكن هذه المرة أظهرت اسم العلامة التجارية، وأعادت مشاركة إحدى الصور على صفحتها "إنستجرام"، حيث كتبت: "يذهب الجميع للتحقق من loudbrandstudios وملابسهم الجميلة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة