خالد صلاح

غرق شاب فى مياه البحر العباسى أمام قرية ميت المخلص بمركز زفتى

الجمعة، 17 يوليه 2020 02:48 م
غرق شاب فى مياه البحر العباسى أمام قرية ميت المخلص بمركز زفتى غرق - ارشيفيه
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية ميت المخلص التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية، غرق شاب فى مياه البحر العباسى، بعد أن نزل للمياه للسباحة فجرفه التيار لعدم إجادته السباحة.

 

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز زفتى، بورود إشارة لشرطة النجدة، بغرق شاب بالبحر العباسي، انتقلت قوات الإنقاذ النهري وقوة من الشرطة لمكان البلاغ وسيارة إسعاف، ويجري رجال الإنقاذ البحث عن جثة الشاب، لانتشالها من المياه، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

من ناحيه أخرى، أصيب طفل وشقيقته بكدمات وجروح متفرقة بالجسم، إثر انقلاب توك توك بمركز كفر الزيات فى محافظة الغربية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

 

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغرببة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بورود بلاغ الأهالى بوقوع حادث انقلاب توك توك، وإصابة الطفل "ياسين ع"، وشقيقته "خديجة" أثناء جلوسهما أمام منزلهما.

 

وتواصلت التحريات إلى أن انقلاب التوك توك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائق أثناء "سباق" مع سائق توك توك آخر، هو ما أدى إلى إصابتهما بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى المستشفى العام، وتحرر المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة