لقب الدوري الإسباني يكلف ريال مدريد 15 مليون يورو بسبب صفقة هازارد

الخميس، 16 يوليو 2020 06:00 م
لقب الدوري الإسباني يكلف ريال مدريد 15 مليون يورو بسبب صفقة هازارد هازارد نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ريال مدريد، لحصد لقب الدوري الإسباني "الليجا"، للمرة الـ34 فى تاريخه، مساء اليوم الخميس، حال تحقيق الفوز على ضيفه فريق فياريال، ضمن منافسات الجولة الـ37 من المسابقة، التى يستضيفها ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، فى التاسعة مساء.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تتويج ريال مدريد، بلقب الدوري الإسباني، سيجلعه يقوم بدفع مبلغ 15 مليون يورو، لتشيلسي الإنجليزي، وهو جزء من قيمة المتغيرات المتفق عليها فى عقد النجم البلجيكي إيدن هازارد.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الملكى فى تفاوضها مع مسئولى تشيلسي، اتفقوا على قيمة صفقة هازارد، مقابل 100 مليون يورو، بالإضافة إلى مبلغ 30 مليون يورو، حوافز، نظير تحقيقه الألقاب والمشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا أو حصوله على جائزة الكرة الذهبية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المتغيرات التى سوف يحصل عليها تشيلسي، ستجعل صفقة هازارد، الأغلى فى تاريخ النادى الملكى، متخطيًا صفقة النجم الويلزى جاريث بيل، من توتنهام بقيمة 101 مليون يورو.

وكان ريال مدريد، قد ضم هازارد، خلال الميركاتو الصيفى الماضى، من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو، بعد 6 سنوات قضاها بقميص البلوز.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 83 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدى فريق برشلونة، الوصيف برصيد 79 نقطة، والذى سيواجه فى نفس التوقيت ضيفه فريق أوساسونا، على ملعب "كامب نو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة