تفاصيل إحالة ربة منزل أشعلت النيران فى شقة مواطن بدار السلام للجنايات

الخميس، 16 يوليو 2020 08:00 ص
تفاصيل إحالة ربة منزل أشعلت النيران فى شقة مواطن بدار السلام للجنايات محكمة-أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة حلوان الكلية برئاسة المستشار أحمد الشيمى، المحامى العام، بإحالة متهمة بإضرام النيران فى شقة سكنية بمنطقة دار السلام، وسرقة محتوياتها، لوجود خلاف بينها وبين مالك الشقة، لمحكمة الجنايات.

 

كشف أمر الإحالة قيام المتهمة "ض.ع"، ربة منزل، بإشعال النيران عمداً فى محل مسكون، وهو منزل المجنى عليه "ا . س"، بأن تمكنت من الدخول إلى المسكن بعد أن أوهمت الشاهد "م . ع"، بأنها تسكن به وترغب بتغيير كالون الباب لفقدها مفاتيحه، واصطحبته برفقتها لذلك الأمر، وما أن انتهت حتى دخلت داخل المسكن واوصلت مصدر حرارى ذو لهب مكشوف بخزنة الملابس، وامتدت النيران حتى قضت على محتويات غرفة النوم

 

وأضاف قرار الإحالة قيام المتهمة بسرقة "شاشة تلفاز وحاسب محمول، والمملوكة للمجنى عليه، من داخل المسكن واستولت على المسروقات، بإلاضافة إلى الإتلاف العمدى لأموال منقولة لا تملكها " باب مسكن المجنى عليه "، مما ترتب ضررا ماليا.

 

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجنى عليه، الذى أكد بآنه حال حضوره عرس ابنته وخلو المسكن من قاطنيه، اتصل به الجيران وأبلغوه بتصاعد ألسنة اللهب من داخل شقته، وما أن دخل المسكن وجد تبعثر منقولات مسكنه والتهام النيران لمحتويات غرفة النوم، والاستيلاء على شاشة تلفاز وحاسب محمول، مؤكداً أن المتهمة قامت بذلك انتقاماً منه على إثر خلافات سابقة بينهما، بأن دخلت مسكنه بعدما تمكنت من تغيير كالون الباب واستولت على المسروقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة