متطوعون بشمال سيناء ينفذون مبادرة لتنظيف الشاطئ.. صور

الخميس، 16 يوليو 2020 10:23 ص
متطوعون بشمال سيناء ينفذون مبادرة لتنظيف الشاطئ.. صور الشباب المشاركين بتطهير شاطئ العريش
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عددا من أبناء مدينة العريش فى تنظيف شاطئ المدينة فى مبادرة استهدفت التخلص من المخلفات على الشاطئ .

وقالت حسناء الشريف ، منسق المبادرة، إنه تم تنظيف قرابة 1 كم على طول الشاطئ على ساحل مدينة العريش ، بمشاركة متطوعين من الشباب ورموز وقيادات المدينة وجميعها جهود اهليه تطوعية .

وأشارت إلى أن المشاركة الجماعية تؤكد تضافر الجهود من أجل الحفاظ على شاطئ العريش ، أحد أهم وأجمل شواطئ سيناء ، والذى يعد متنفس أبناء شمال سيناء .

وتابعت أنه شاركهم أعمال التنظيف عددا من رواد الشاطئ من الأهالى فى رسالة حب من على أرض الفيروز لكل العالم .

وقدم الشباب المشاركون فى تنفيذ المبادرة شكرهم لكل الداعمين لهم من رجال الأعمال ورموز المجتمع ، ومساعدتهم بتوفير الأدوات والتخلص من النفايات التى تم جمعها خلال اعمال التنظيف .

وشهدت شمال سيناء خلال الأيام الاخيرة تنفيذ عددا من المبادرات كان من بينها قيام مجموعة من الشباب بإهداء الزهور لأطقم مستشفى العريش العام العاملة فى قسم العزل ، وقيام مجموعة من الشباب برسم جداريات على الحوائط تدعم أطقم الصحة فى مواجهة كورونا، وتنفيذ اعمال تبرعات خيرية من ادوات طبية لصالح فرق العمل الطبية بالعريش والشيخ زويد وبئر العبد .

وقالت سعدية محمود مدير مديرية تضامن شمال سيناء ، إن للمجتمع المدنى دور بارز فى شمال سيناء فى مشاركة الجهاز التنفيذى تقديم الخدمات المنوعة ، فضلا عن جهود تطوعية تضمنت تنفيذ مشروعات ومبادرات منوعة .

IMG_3294
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة