خالد صلاح

الميك أب يحول فتاة إلى شكل الفنانة الراحلة رجاء الجداوى.. فيديو وصور

الخميس، 16 يوليه 2020 11:40 م
الميك أب يحول فتاة إلى شكل الفنانة الراحلة رجاء الجداوى.. فيديو وصور فتاة تستخدم المكياج لتتحول إلى شكل الفنانة رجاء الجداوي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مضت أيام قليلة على رحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، لكن ستظل روحها وأعمالها الفنية خالدة في قلوب المصريين.

 

في إطار ذلك، تمكنت خبيرة مكياج تدعى أمل محجوب من تجسيد شخصية الفنانة الراحلة رجاء الجداوي باستخدام المكياج، حيث نشرت أمل محجوب عبر حسابها الشخصي على تطبيق "تيك توك" مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تجسد شخصية الفنانة رجاء الجداوي بالمكياج وفي الخلفية أنغام أغنية "في حد يفارق ويسيبنا" للمطربة شيرين عبد الوهاب.

@amalbeijing20

##رجاء_الجداوي ##فن ##مكياج ##امل ##amalbeijing ##foryou ##a ##اكسبلور ##ميكب_ارتست ##مشاهير ##foryoupage ##الكويت ##ترند ##السعوديه ##قطر ##ابداع ##الاردن ##اليمن

♬ original sound - ashrafelhawary

وكانت الفنانة رجاء الجداوي شارت كضيفة شرف في مسلسل "جمجموم وبم بم" بطولة النجم الكوميدي محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد سلام "فيديو"، ويعرض حاليًا على إحدى المنصات الرقمية العربية، حيث تشارك الجداوى بـ 7 مشاهد في أحداث المسلسل، الذى يعد أولى بطولات "توتا" في الدراما التليفزيونية.

المكياج يحول فتاة إلى شكل الفنانة رجاء الجداوي
المكياج يحول فتاة إلى شكل الفنانة رجاء الجداوي

 

وأفاد مصدر مقرب من المسلسل أن "رجاء الجداوى" تظهر في الحلقات الأخيرة من المسلسل، الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، إذ تجسد شخصيتها الحقيقية، حيث ستتعرض مدام "رجاء" لأزمة داخل أحداث المسلسل، حتى تستعين بدكتور جمجموم "توتا" لكى يعاونها في تلك الأزمة، وتتوالى الأحداث.

أمل محجوب
أمل محجوب

 

مسلسل "جمجوم وبم بم - الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" من نوعية أعمال الـ15 حلقة، وهو تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيرى، وبطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلام وميرنا جميل، محمد محمود  وعدد من ضيوف الشرف مثل أحمد السعدنى، أحمد فتحى، شيماء سيف، محمد ثروت، عمرو وهبة وآخرين.

 

Captureة 

يشار إلى أن رجاء الجداوى، رحلت عن عالمنا الأسبوع الماضى، بعد أن أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وفارقت الحياة بعد 43 يوماً.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة