أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير القوى العاملة: أعلى نسبة بطالة فى مصر بين النساء وسنعمل على تغيير ذلك

الأربعاء، 15 يوليو 2020 10:50 م
وزير القوى العاملة: أعلى نسبة بطالة فى مصر بين النساء وسنعمل على تغيير ذلك وزير القوى العاملة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- المرأة جزء مهم فى المجتمع المصرى ونعمل على حل مشاكلها فى العمل


 

قال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن أعلى نسبة بطالة فى مصر تكون بين النساء، موضحاً أن وحدة المساواة بين الجنسين، هدفها العمل على كافة مشاكل وقضايا المرأة المصرية، وتابع: "من أجل تمكين المرأة اقتصادياً وزيادة معدلات تشغيلها.. دور المرأة المصرية فى المجتمع وضح للعيان وأعلى نسبة بطالة فى المرأة وسنعمل على تغيير ذلك".

وأضاف "سعفان"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الوزارة تبحث الوسائل الفاعلة لتمكين المرأة من العمل فى المنزل واستخدام القدرات التكنولوجية اللازمة لذلك.

وأكد "سعفان"، أن المرأة المصرية تشارك بجدية فى مجال العمل إلى جانب دورها الاجتماعى فى المنزل والمجتمع، وما نقوم به من أجل عمل المرأة فى المنزل سيخلق بعض أنواع العمل الجديدة وستفرض نفسها على سوق العمل خلال الفترة المقبلة.

وتابع وزير القوى العاملة: "شغل المرأة من البيت شىء مش مشين وهو عامل يساعد على القضاء على البطالة فى صفوف المرأة المصرية.. نتفاعل مع المرأة العاملة والتواصل الكامل من أجل حل أية مشاكل للمرأة فى مجال العمل"، مشدداً على أن المرأة جزء مهم فى داخل المجتمع المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة