ميلان يعلن التعاقد مع الدنماركى سيمون كيير نهائيا من إشبيلية

الأربعاء، 15 يوليو 2020 03:30 م
ميلان يعلن التعاقد مع الدنماركى سيمون كيير نهائيا من إشبيلية سيمون كيير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ميلان الإيطالى، اليوم الأربعاء، تعاقده بشكل نهائى مع المدافع الدنماركى سيمون كيير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من نادى إشبيلية الإسبانى، حيث انتهت إعارة اللاعب صاحب الـ31 عاما مع الروسونيرى في يونيو الماضى بعد إنضمامه لصفوف الفريق في يناير الماضى على سبيل الإعارة لنهاية هذا الموسم مع خيار الشراء.

وذكر نادى ميلان في البيان الذى نشره على موقعه الرسمى، أنه تعاقد مع سيمون كيير بصورة نهائية لمدة موسمين بعقد يمتد حتى يونيو من عام 2022.

ولم يكشف الروسونيرى عن قيمة الصفقة لكن كشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أنها وصلت لنحو 3.5 مليون يورو، ويحصل سيمون كيير على راتب يبلغ 2.5 مليون يورو سنويا.

ولد كيير فى 26 مارس من عام 1989، وبدأ مشواره الكروى مع نادى ميدتيلاند الدنماركى فى عام 2007، ثم خاض تجارب مختلفة مع العديد من الأندية أبرزها باليرمو وفولفسبورج وليل وروما وإشبيلية.

ونجح قائد المنتخب الدنماركى فى تسجيل 20 هدفا خلال مشاركته فى 422 مباراة مع مختلف الأندية التى ارتدى قميصها، كما أحرز 3 أهداف فى 95 مباراة مع منتخب بلاده.

جدير بالذكر أن ميلان يحتل المركز السابع برصيد 50 نقطة فيما يأتى بارما فى المركز الـ 12 برصيد 40 نقطة.

حافظ فريق ميلان على سجله خاليًا من الهزائم فى مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2019-2020، وذلك منذ استئناف النشاط الرياضى من جديد في يونيو الماضى بعد توقف دام لنحو 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وخاض ميلان 6 مباريات في الدوري الإيطالي منذ عودته في الشهر الماضى، نجح خلالها في تحقيق 4 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين، وسجل خلالها الروسونيرى 17 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة