خالد صلاح

مى كساب: "النهاردة أحلى يوم شفته فى حياتى من السوشيال ميديا"

الأربعاء، 15 يوليه 2020 12:08 م
مى كساب: "النهاردة أحلى يوم شفته فى حياتى من السوشيال ميديا" مى كساب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت الفنانة مى كساب، عن سعادتها من ردود فعل الجمهور حول أعمالها الفنية الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعى، وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": "بصراحه النهاردة أحلى يوم شفته فى حياتى من السوشيال ميديا لأ كده شكلى هاحبها عشان ورتنى معادن ناس حلوة جدا وجددت جوايا الأمل إن الخير أكتر من الشر وإن لسه فى ناس آدمية ربنا جعلهم لسان حق شكرا لكل حد كتبلى كلمه حلوة ربنا يفرحكم ويسعد قلوبكم ويحفظكم ولكم بالمثل".

مى كساب على تويتر
مى كساب على تويتر

فى سياق متصل دعمت مى كساب زوجها المطرب أوكا علي انستجرام، ونشرت صورتهما سويا، وعلقت عليها، "أنا دايما وراه مش قدامه"، الأمر الذى جعل الجمهور والمتابعين يثنوا على هذه العلاقة بين الزوجين.

مى كساب وزوجها
مى كساب وزوجها

 

وكانت قد قالت المطربة مي كساب، إن التعاون مع زوجها مطرب المهرجانات أوكا فى توزيع ألبومها الغنائى الجديد، أمر كانت تسعى إليه، للوصول إلى شريحة جديدة وكبيرة من الجمهور لم أصل إليها من قبل.

وأضافت كساب مى "أثق كثيرا فى دماغ أوكا فى المزيكا، فهو يفهم جيدا ماذا يريد الجمهور؟، لذلك تركت له المساحة فى اختيار شكل المزيكا التى يريد تقديمها، فهو يصنع مزيكته والتوزيع المعين وبعدها نختار كلمات ولحن يناسبه، والعكس أيضا، وسعيدة بالعمل معه، وبالفعل كنا كثيرا لا نتفق فى بعض التفاصيل، فمثلا كنا نختلف على طبقة الغناء، لدرجة كنت أرفض تسجيل الأغنية وهو موجود فى الأستوديو".

وتابعت مى حديثها لـ"اليوم السابع " قائلة :"أنا من مؤيدى الألبوم لكن السنجل لن يشبعنى فنيا ولا وجدانيا ولست مطربة «سناجل»، لكن أريد أن اقدم تاريخا، وأقدم ألبوم راضية عنه، ويرضى جمهورى.

وأوضحت بالنسبة لتقديم فكرة عمل خاص بالأطفال، أفكر في عمل خلال الفترة المقبلة، وأحلم بتقديم عمل استعراضي تمثيلي غنائي تعليمي هادف للأطفال وأرجو من الدولة تبني هذا المشروع.

يذكر أن آخر أعمال مى كساب أغنية بعنوان "ودي عاجبك فيها ايه"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع موسيقي أوكا، وميكس وماستر جورج يعقوب، على حسابها الشخصي على  موقع "يوتيوب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة