خالد صلاح

أسترالية تفوز باليانصيب برقم جائها فى المنام بعد محاولات فاشلة فى 15 عاما

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 01:00 م
أسترالية تفوز باليانصيب برقم جائها فى المنام بعد محاولات فاشلة فى 15 عاما اليانصيب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت امرأة استرالية فى الفوز بمبلغ 700 ألف دولار أمريكى كجائزة اليانصيب بعد 15 عاما من المحاولة دون كلل أو ملل، وذلك باستخدام الأرقام نفسها، حتى نالت حظها فى النهاية، كاشفة أن الرقم الفائز جاءها فى المنام قبل 15 سنة.

وكان الرقم الفائز الذى حلمت به المرأة، التى لم يكشف عن هويتها، هو: 45، 8، 42، 41، 1، 15.

1-1360560

وظلت المرأة تعبئ بطاقات اشتراك فى جائزة اليناصيب طوال هذه السنوات بنفس الرقم، إلى أن فازت أخيرا بالجائزة، فى يوليو الجارى، موضحة أنها ظلت تحلم بالفوز بهذه الجائزة طوال تلك المدة، ما دفعها للاستمرار بشراء البطاقات، وفقا لموقع جائزة اليانصيب في ولاية كوينزلاند، شمال شرقي أستراليا، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

وقالت تعليقا على فوزها: "ربحت القليل من المال على مر السنين، لكن الذى حدث اليوم أمر مذهل"، أما عن خططها بعد الفوز، قال المرأة إنها ستساعد عائلتها بالمبلغ، وستترك وظيفتها لتتقاعد مبكرا.

وكان ابتسم الحظ لرجل أمريكى فى ولاية ميشيجان الأمريكية، حيث فاز بأربعة ملايين دولار مرتين للمرة الثانية على التوالى.

ونقل موقع قناة "سي إن إن"، الإخبارية الأمريكية ، أن مارك كلارك ، والذى يصل عمره 50 عاما، من مدينة ساوث روكوود قال : "لا تظن أنك ستربح الملايين مرة، وقطعا لن تعتقد أن هذا سيحدث مرتين"، وأضاف معبرا عن سعادته الغامرة "يصعب أن أصف شعورى بكلمات".

وبدأت قصة حظه السعيد قبل ثلاث سنوات، كان الرجل يقوم خلال عمله بإيصال الوقود إلى محطة فى مدينة هودسون، حيث قرر شراء بطاقة يانصيب فورية، وعندما كشطها وجد عبارة تطلب منه مراجعة الموظف.

روى كلارك ما حدث مع الموظف : "مع مباشرتنا الحديث، قام بكشط ما تبقى من البطاقة، ونظر إلي بصدمة على وجهه وقال: "مارك لقد ربحت 4 ملايين دولار للتو!".

وسرعان ما أخذ كلارك شاحنته ليعيدها إلى عمله، ثم اتجه إلى منزل والديه لمشاركتهم الأخبار المفرحة، وتقاعد سريعا بعد ذلك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة