إلغاء عقوبة مانشستر سيتي الأوروبية يعزز بقاء جوارديولا

الإثنين، 13 يوليو 2020 06:48 م
إلغاء عقوبة مانشستر سيتي الأوروبية يعزز بقاء جوارديولا جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى مانشستر سيتي الإنجليزي، أخبارًا سعيدة، من المحكمة الرياضية، صباح اليوم الإثنين، برفع العقوبة الموقعة من قبل الاتحاد الأوروبي "يويفا"، بعدم مشاركة الفريق فى المسابقات الأوروبية، لمدة عامين، بسبب خرق إدارة السيتي، لقواعد اللعب المالى النظيف.

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن قرار المحكمة الرياضية، برفع عقوبة مانشستر سيتي، يعزز من فرص بقاء المدير الفنى الإسباني بيب جوارديولا، خاصة فى ظل التقارير الصحفية التى تحدثت عن رغبة برشلونة، فى استعادة خدماته من جديد فى الموسم المقبل.

وأضافت سكاى، أن جوارديولا، ألمح فى أكثر من مناسبة، رغبته فى تمديد عقده مع النادى، خاصة فى ظل شعوره بالارتياح فى التعامل مع إدارة السيتي، منذ وصوله فى صيف عام 2016.

من جانبها قالت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن إدارة مانشستر سيتي، ستمنح جوارديولا، 150 مليون إسترليني، من أجل تعزيز صفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية، خاصة بعد قرار رفع حظر اللعب أوروبيا.

وأضافت الصحيفة، أن المدرب الإسباني يسعى للتعاقد مع بديل الألمانى ليروى سانى، الذى رحل إلى صفوف فريق بايرن ميونخ، بجانب رغبته فى تعزيز دفاع الفريق بلاعب جديد، قد يكون السنغالى كاليدو كوليبالى، مدافع نابولى الإيطالي.  

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 72 نقطة، خلف فريق ليفربول، بطل المسابقة والمتصدر برصيد 93 نقطة.  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة