خالد صلاح

ساوثهامبتون يخطف تعادلًا قاتلًا من مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.. فيديو

الإثنين، 13 يوليه 2020 11:14 م
ساوثهامبتون يخطف تعادلًا قاتلًا من مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.. فيديو مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين على استاد "أولد ترافورد"، فى ختام مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مان يونايتد ضد ساوثهامبتون

تقدم أرمسترونج للضيوف بعد 12 دقيقة فقط من خطأ دفاعي قاتل تسبب فيه بول بوجبا لاعب وسط الريد ديفيلز الذى افتقد الكرة من البداية.

وقلب مانشستر يونايتد الطاولة على الضيوف في غضون 3 دقائق فقط، حيث سجل راشفورد التعادل من تمريرة رائعة لمارسيال فى الدقيقة 20.

وفى الدقيقة 23 أضاف مارسيال الهدف الثاني من مجهود فردي رائع مستغلًا تمريرة البرتغالي برونو فيرنانديز.

وفى الشوط الثاني، استمرت النتيجة سلبية حتى الدقيقة 94 والتي شهدت هدفًا قاتلًا للضيوف حرموا به الشياطين الحمر من الارتقاء للمركز الثالث، وقد جاء هذا الهدف عبر اللاعب مايكل أوبافيمي.

 

رغم التعادل المحبط، نجح مانشستر يونايتد بالفعل في الوصول حاليًا لـ 18 مباراة على التوالي بدون هزيمة.

بهذا التعادل يبقى مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 59 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي الثالث ومتساويًا مع ليستر سيتي الرابع، فيما ارتفع رصيد ساوثهامبتون عند 45 نقطة في المركز الـ12.

وحقق مانشستر يونايتد حتى الآن الفوز في 16 مباراة وتعادل في 11 مباراة وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 61 هدف واستقبلت شباكه 35 هدفًا.

الحارس الإسباني ديفيد دي خيا وصل اليوم للمباراة رقم 400 بقميص الشياطين الحمر، وقد أصبح من المباراة الماضية أكثر لاعب أجنبي يخوض مباريات تاريخ النادي متخطيا الدنماركي بيتر شمايكل.

كما دخل أنتوني مارسيال تاريخ الشياطين الحمر، بالوصول للهدف رقم 50 بقميص الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح عاشر لاعب في تاريخ الشياطين الحمر يسجل 50 هدفًا مع الفريق، وهو أول لاعب في مانشستر يونايتد يحقق ذلك الرقم منذ النجم الإنجليزي واين روني، في 2008.

وقبل مارسيال نجح كل من، واين روني، رايان جيجز، بول سكولز، رود فان نيستلروي، أندي كول، أولى غونار سولشاير، كريستيانو رونالدو، إريك كانتونا، وديفيد بيكهام من تخطي حاجز الـ50 هدف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة