خالد صلاح

برشلونة ينتظر هدية غرناطة والعنصرية ضد زاها الأبرز فى صحف أوروبا.. صور

الإثنين، 13 يوليه 2020 11:43 ص
برشلونة ينتظر هدية غرناطة والعنصرية ضد زاها الأبرز فى صحف أوروبا.. صور  غلاف ميرور
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الاثنين فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها مواجهة غرناطة ضد ريال مدريد فى الدورى الإسبانى الليلة، وتأهل نادى قادش لمنافسات الدورى الإسبانى لأول مرة بعد غياب 14 سنة. 

وتحدثت صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن واقعة عنصرية تعرض لها الإيفواري ويلفريد زاها مهاجم فريق كريستال بالاس، على وسائل التواصل الاجتماعي من فتى يبلغ من العمر 12 عاما، وعنونت: "العنصرى صاحب الـ12 شرطة ميدلانز تلقى القبض على طفل بعد تغريداته العنصرية ضد زاها".

 

2020-07-EcwbCxyXgAQloSo

 

واهتمت صحيفة " ماركا " الإسبانية بعودة فريق قادش لدوري الدرجة الأولى رسميا، وكتبت: "عودة فريق ساحر"، كما تحدثت عن لقاء ريال مدريد وغرناطة فى الدوري الإسباني، وكتبت: ”ريال مدريد يواجه السرعة النهائية“.

2020-07-EcwjoU8XoAAxuP8

قالت صحيفة "سبورت " الإسبانية إن صراع لقب الدوري الإسباني وانتظار برشلونة هدية من لقاء غرناطة وريال مدريد، وكتبت: "ثقة في غرناطة"، كما تحدثت عن إصابة أنطوان جريزمان، وكتبت: "جريزمان يصاب ويقول وداعا للقاءات الدوري الإسباني".

 

2020-07-EcyGKXXWoAAeNty

 

تحدثت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية عن لقاء غرناطة والمتصدر ريال مدريد، وكتبت: "غرناطة الأوروبي اختبار لريال مدريد".

 

2020-07-Ecylcs1XoAAP2wV

 

اهتمت صحيفة " آس " الإسبانية بلقاء غرناطة وريال مدريد، والذي يشهد عودة سيرجيو راموس، وكتبت: "عودة ملك الفايكنج"، كما تحدثت عن إصابة جريزمان، وكتبت: "برشلونة ينهي الدوري الإسباني دون جريزمان".

2020-07-Ecx0jhGWoAU3uC-

سلطت صحيفة " كورييري ديلو سبورت" الإيطالية الضوء على تعادل نابولي وميلان في الدوري الإيطالي وكتبت: " رهان أوروبي"، كما تحدثت عن مصير أنطونيو كونتي في إنتر ميلان وإمكانية إقالته بعد سوء النتائج.

2020-07-EcyKWNQWoAAXXAG

 

 

أشارت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية إلى الأرقام القياسية التى حققها البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، وتألقه في الفترة الأخيرة وكتبت: "أرقام قياسية لكريستيانو"، كما تحدثت عن تعادل نابولي وميلان 2-2 في الدوري الإيطالي، وكتبت: ”ميلان لا يقهر.. لكن إبراهيموفيتش غاضب“.

 

2020-07-EcyL_yJWsAAJOqp

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة