خالد صلاح

المتحدث باسم الجيش الليبى: لدينا أرشيف كبير من جرائم الميليشيات ضد الإنسانية فى ليبيا.. ويتهم الغريانى بالإفتاء بقتل الليبيين.. المسمارى: تركيا تستغل فوضى سياسية سببها تنظيم الإخوان فى ليبيا

الإثنين، 13 يوليه 2020 10:09 م
المتحدث باسم الجيش الليبى: لدينا أرشيف كبير من جرائم الميليشيات ضد الإنسانية فى ليبيا.. ويتهم الغريانى بالإفتاء بقتل الليبيين.. المسمارى: تركيا تستغل فوضى سياسية سببها تنظيم الإخوان فى ليبيا الجيش الليبى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبى أحمد المسمارى، لدينا أرشيف كبير من الجرائم ضد الإنسانية التي ارتكبتها الميليشيات في ليبيا.

وأضاف المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي خلال مؤتمر صحفى منذ قليل: قواتنا تواصل مهامها في محاربة الإرهاب وإنهاء الجريمة، وتابع المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: عملياتنا العسكرية سرية جدا ولن نفصح عنها.

واتهم المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبى أحمد المسمارى الغرياني بالإفتاء بقتل الليبيين، وقال المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبى إن جرائم ضد الإنسانية تم ارتكابها في ليبيا، وأوضح أحمد المسمارى، أن الجرائم التي ارتكبتها الميليشيات ضد الليبين تتضمن اغتيالات وخطف وابتزاز.

وقال المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبى أحمد المسمارى إن تركيا تستغل الفوضى السياسية التي سببها تنظيم الإخوان في ليبيا وأضاف المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبى، أن تركيا تسعى إلى تثبيت تنظيم الإخوان على الأراضي الليبية، لافتا إلى أن تركيا تسعى للسيطرة على النفط الليبي لإنقاذ اقتصادها المنهار.

وتابع أحمد المسماري: قواتنا تواصل مهامها في محاربة الإرهاب وإنهاء الجريمة، موضحا أن القيادة العامة للجيش لديها تسجيلات لعناصر إرهابية تهدد رجال الجيش والأمن وكذلك النشطاء والحقوقيين والإعلاميين، وعلى الجميع أن يتذكر جميع جرائم الميليشيات في بنغازي عام 2012، وتمر الذكرى الرابعة لجريمة اغتيال مقبولة الجارسي، التي ستظل رمزًا للمقاومة الليبية، موضحا أن الجريمة حرض عليها مفتي ديني ومسؤول عسكري يحمل رتبة عسكرية عالية.

وأشار المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبى، إلى جرائم الإرهابي مصطفى الشركسي في مصراته منذ أعوام واعترافه بقتل 120 مواطن ليبي وبينهم 88 من المدنيين الذين لا علاقة لهم بالجيش.

وعرض اللواء أحمد المسمارى، المتحدث الرسمي الجيش الوطني الليبي، عددًا من الوثائق المرئية التي تؤكد جرائم النظام التركي في ليبيا.

وقال المتحدث الرسمي الجيش الوطني الليبي، إن تركيا لديها عدة أهداف في ليبيا، وأولها تثبيت حكم الإخوان وابتزاز قارة أوروبا بالهجرة غير الشرعية بفتح الحدود الليبية أمام المهاجرين عن طريق ليبيا، وكذلك السيطرة على النفط الليبي لإنقاذ الليرة التركية والاقتصاد التركي المنهار، مشيرا إلى أن الجيش الليبي يتصدى لتلك المحاولات ومنها عملياته ضد نقل المرتزقة إلى أوروبا.

ولفت المتحدث الرسمي الجيش الوطني الليبي، إلى أن القوات المسلحة الليبية أصبحت قوى عسكرية كبرى بدأت بأعداد قليلة لكنها استطاعت في النهاية أن توقف جرائم الأرهابية ضد الإنسانية، لافتا إلى أن الليبيين لن ينسون جرائم الإرهابيين في بنغازي.

وأوضح المتحدث الرسمي الجيش الوطني الليبي، أن القيادة تحتفظ بأرشيف توثيقي لجرائم الميليشيات التي لم ترحم الرجال والنساء والأطفال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة