خالد صلاح

أكاديمية الأهلي لكرة القدم تستأنف نشاطها السبت المقبل

الإثنين، 13 يوليه 2020 03:24 م
أكاديمية الأهلي لكرة القدم تستأنف نشاطها السبت المقبل شطة
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد المنعم شطة، مدير أكاديمية النادي، إنه تقرر عودة التدريبات الخاصة بالأكاديمية للمشتركين خلال موسم2019-2020 اعتبارا من السبت المقبل، مضيفاً أن هناك استعدادات على أعلى مستوى من أجل عودة واستقبال المشاركين فى الأكاديمية بفروعها المختلفة، مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل جيد جدا فى هذا الاتجاه مع تطبيق كافة التدابير والإجراءات الاحترازية التى اتخذها النادى فى هذا الشأن.

واعتمد مجلس إدارة النادى الاهلى، فى اجتماعه الأخير، تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين فى الموسم الجديد، حيث تم تعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع وتكليفه بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة والعرض على لجنة التخطيط فى الاجتماع القادم ليحل خالد بيبو محل فتحى مبروك الذى رحل من هذا المنصب.

فيما وافق مجلس الإدارة فى اجتماعه على ترشيح لجنة التخطيط للكرة وتعيين فتحى مبروك رئيسًا لإدارة المواهب، وتكليفه بتقديم تصور جديد للإدارة يتماشى مع احتياجات قطاع الكرة خلال المرحلة القادمة فى مختلف الأعمار السنية.

وقرر مجلس إدارة النادى تعيين عبد المنعم شطة مديرًا عامًا للأكاديميات بناءً على رؤية لجنة التخطيط للكرة وتكليفه بتقديم التصور الخاص بكافة فروع الأكاديميات والاستعداد للموسم الجديد فى ظل المعطيات الحالية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة