خالد صلاح

أجاي وأوباما والمهدي.. أبطال فيلم "شئ من الخوف" مع مسحة كورونا في الإيجيشين ليج .

الإثنين، 13 يوليه 2020 05:30 ص
أجاي وأوباما والمهدي.. أبطال فيلم "شئ من الخوف" مع مسحة كورونا في الإيجيشين ليج . جونيور أجاي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فيلم رعب جديد يعيشه عدد من نجوم الدوري العام مع كل مسحة طبية يخضعون لها مع فرقهم، للكشف عن وباء كورونا المستجد، بسبب صعوبة أخذ المسحة والألم الناجم عنها حيث شكل الأمر نوعاً من "الفوبيا" لدى بعض اللاعبين حاولوا التهرب من تلك التجربة الصعبة لكن لم يجدوا مفراً وسط تشديدات اتحاد الكرة بضرورة إجراء المسحات حرصاً على سلامة اللاعبين وجميع أعضاء المنظومة الرياضية.

الأمر بات أشبه بالكابوس لدى هؤلاء النجوم خاصة وأن عملية أخذ المسحات ستتواصل كثيراً خلال الفترة المقبلة، وقد تكون لأكثر من مرة في الأسبوع الواحد مع انتظام المباريات بعد عودة مسابقة الدوري العام في 6 أغسطس المقبل بعد انتهاء فترة التوقف الطويلة التي بدأت في مارس الماضي بسبب مخاوف انتشار كورونا بين عناصر المنظومة الرياضية.

محاولات لإقناع آجاي في الأهلي

في كل مسحة يتم أخذها من لاعبي الأهلي، يكون جونيور أجاي لاعب الفريق هو العنصر الأصعب في اتمام ذلك الإجراء، حتى أنه في المرة الأخيرة أثار حالة من الإرباك للأطباء المسئولين عن أخذ المسحة وقاومهم في كل محاولة لدرجة أن الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي تدخل لإقناع أجاي وتهدئته حتى تم أخذ المسحة من لاعب الأهلي.

 جراحة الأنف تثير مخاوف المهدي سليمان

أثار قلق وخوف المهدى سليمان، حارس مرمى بيراميدز، أثناء الخضوع لإجراء المسحة الطبية الثالثة للكشف عن فيرس كورونا، حالة هستيرية من الضحك بين زملائه بالفريق، حيث قام أكثر من لاعب من بينهم على جبر ودودو الجباس بنشر مقطع فيديو للمهدى خلال إجراء المسحة الطبية، وظهر اللاعب خلاله فى حالة ارتباك وقلق نظرًا لإجرائه عملية جراحية سابقة فى الأنف، بخلاف صعوبة إجراء المسحة.

يوسف أوباما يتسبب في نوبة ضحك

داعب محمود عبد الرازق شيكابالا، كابتن الزمالك، زميله يوسف أوباما لاعب الفريق عبر حسابه على إنستجرام، ونشر لحظة إجراء أوباما مسحة كورونا وتخوفه الشديد من إجرائها، وسط حالة من الضحك بين زملائه بسبب ردود أفعال أوباما وإرباك الطبيب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

😂😂😂

A post shared by Shikabala10 (@shikabala7) on

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة