أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد اليد يطلب إقامة مباريات لدوري السيدات فى المركز الأولمبي

الأحد، 12 يوليو 2020 01:45 م
اتحاد اليد يطلب إقامة مباريات لدوري السيدات فى المركز الأولمبي مباراة يد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاطب مسئولو اتحاد اليد المركز الأولمبى لتدريب الفرق القومية والمنتخبات بالمعادى من أجل استضافة عدد من مباريات دورى عمومى السيدات خلال شهرى أغسطس وسبتمبر المقبلين، فى الصالة المخصصة لمباريات اليد بالمركز، وذلك بعد قرار الاتحاد باستكمال منافسات الموسم الحالى على صعيد مسابقات المراحل السنية المختلفة بدءا من شهر أغسطس المقبل، وذلك فى بيان رسمى صادر من الاتحاد.

وتضمن البيان كالتالى :

فى ضوء رؤية القيادة السياسية وقرارات الحكومة المصرية واجتماع اللجنة العليا للأزمات بمجلس الوزارء وإعلان وزارة الشباب والرياضة بالموافقة على عودة النشاط الرياضى لتخفيف الآثار الاقتصادية الناتجة عن توقف النشاط وتشجيعا لممارسة الرياضة لما لها من آثار إيجابية على الصحة العامة ..

وقرر الإتحاد المصرى لكرة اليد استكمال مسابقات الاتحاد بدءا من شهر أغسطس من العام الجارى ٢٠٢٠ مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية واجبة الاتباع لعودة النشاط الرياضى طبقا للكود " ٢" الخاص بالدليل الإرشادى لضوابط عودة النشاط بالاتحادات الرياضية الواردة من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية على أن تكون طبقا لما يلى ..

استكمال مباريات دورى الناشئين والناشئات مواليد ٢٠٠٠، و٢٠٠٢ودورى عموم السيدات .. واستكمال مباريات الصعود والهبوط بالدورى الممتاز .. ومباريات الصعود بدورى الدرجة الأولى .. و فيما يخص دورى المحترفين فسوف يتم تحديد موعد استكمال مبارياته خلال شهر سبتمبر من العام الجارى على أن يتم الانتهاء من فترة الإعداد الأولى للاعبى المنتخب القومى الاول استعدادا لبطولة العالم يناير ٢٠٢١ وقبل البدء فى استكمال مسابقة المحترفين وعودة اللاعبين للمشاركة فى المباريات الخاصة بانديتهم مع تأكيد الاتحاد على الالتزام بالاجراءات الطبية والاحترازية الواجب اتباعها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة