خالد صلاح

مورينيو: نقاتل من أجل مركز مؤهل للعب فى الدوري الأوروبى الموسم المقبل

الأحد، 12 يوليه 2020 09:02 م
مورينيو: نقاتل من أجل مركز مؤهل للعب فى الدوري الأوروبى الموسم المقبل مورينيو مدرب توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام، عن سعادته بالفوز الذى تحقق على ضيفه فريق أرسنال، بنتيجة 2 – 1، فى لقاء ديربى شمال لندن، الذى جمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت منافساته، بعد توقف طويل، استمر لأاكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

قال مورينيو، فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة،:"نحن سعداء بنتيجة الفوز من أجل جماهيرنا، كما أننا مازلنا، ننافس على مركز مؤهل للعب فى الدوري الأوروبى الموسم المقبل، وعلينا القتال فى المباريات المتبقية".

أضاف مدرب السبيرز، قائلا:"اللقاء كان تكتيكيا بإمتياز، أرسنال يلعب بطريقة مميزة مع أرتيتا، فهم يتحسنون، ولكن نجحنا فى التفوق عليهم بروحنا المعنوية، وقاتلنا بشكل كبير، رغم أنهم حصلوا على راحة يومين أكثر منا".

تابع قائلا:" الأجواء ستكون رائعة خلال اليومين القادمين في التدريبات، خاصة بعد هذا الفوز و لكن علينا الاستعداد للقاء نيوكاسل، الذى لن يكون سهلا، خاصة وأننى لم أحقق أي فوز في سانت جيمس بارك".

وعن إمكانية اللعب فى الدوري الأوروبى الموسم المقبل، قال مورينيو:" شاركت في الدوري الٱوروبي مرتين فى السابق، و حققت اللقب مرتين سأكون سعيدا، أن اشارك مرة أخرى و أحقق اللقب الثالث لي و للفريق".

ورفع توتنهام رصيده للنقطة 52، فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد أرسنال، عند 50 نقطة، فى المركز التاسع، ويتصدر ليفربول بطل المسابقة هذا الموسم برصيد 93 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة