خالد صلاح

محمود تريزيجيه يختص سوبر كورة بأول تعليق على تألقه في الدوري الانجليزي

الأحد، 12 يوليه 2020 08:08 م
محمود تريزيجيه يختص سوبر كورة بأول تعليق على تألقه في الدوري الانجليزي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص سوبر كورة على التواصل مع المدافع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح فريق أستون فيلا الإنجليزي عقب قيادته فريقه لتحقيق انتصار ثمين على حساب كريستال بالاس في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات البريميرليج للموسم الحالي وسط محاولات غير محدودة من جانب الفيلانز لتعظيم حظوظهما في البقاء بأشهر دوريات العالم.


للتعرف على اول تعليق لـ تريزيجيه عقب التألق في مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس، اضغط هنا

 

 
وأنعش النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه آمال فريقه أستون فيلا للبقاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما قاده للفوز 2-0 على ضيفه كريستال بالاس اليوم الأحد في الجولة الخامسة والثلاثين للمسابقة.
وارتفع رصيد أستون فيلا، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة منذ 21 يناير الماضي، إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بفارق أربع نقاط خلف مراكز الأمان، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس، الذي تلقى خسارته الخامسة على التوالي في المسابقة، عند 42 نقطة في المركز الرابع عشر.
تقمص تريزيجيه دور البطولة في المباراة عقب تسجيله الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 59، ليحرز بذلك أول ثنائية في مشواره بالملاعب البريطانية.
ورفع نجم منتخب الفراعنة، الذي يقضي موسمه الأول مع أستون فيلا المنضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من فريق قاسم باشا التركي، إلى خمسة أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما سبق له التسجيل في كل من ليفربول وولفرهامبتون وتشيلسي.
ويتعين على أستون فيلا تحقيق نتائج إيجابية خلال لقاءاته الثلاثة المتبقية في البطولة من أجل تفادي العودة للعب في دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، حيث يحل ضيفاً على إيفرتون يوم الخميس المقبل، ثم يستضيف آرسنال في المرحلة التالية، ويختتم مبارياته هذا الموسم بمواجهة مضيفه ويستهام يونايتد.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة