خالد صلاح

شيرى وهيدى يناقشان تحمل المرأة للرجل فى "راجل و2 ستات".. شيرى: الراجل أبو عين زايغة لا شىء يرضيه.. وهيدى: المرأة قد تتحمل الخائن لا تتحمل البخيل بشدة.. وأحمد صلاح حسنى يوضح حقيقة مصطلح "ابن امه"

الأحد، 12 يوليه 2020 07:11 م
شيرى وهيدى يناقشان تحمل المرأة للرجل فى "راجل و2 ستات".. شيرى: الراجل أبو عين زايغة لا شىء يرضيه.. وهيدى: المرأة قد تتحمل الخائن لا تتحمل البخيل بشدة.. وأحمد صلاح حسنى يوضح حقيقة مصطلح "ابن امه" برنامج راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن هناك عدة أشياء قد تجعلنا نطالب أصدقائنا بعدم التزوج من هذا الرجل، منها أن يكون الرجل عينه فارغة ولا يعجبه أي شيء، ويريد يعرف كل شيء عن جميع الناس.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن الرجل "أبو عين زايغة"، كثيرا ما ينظر إلى جميع السيدات ولا تعجبه أي سيدة، وهناك فارق بين الإعجاب بلبس أو شكل امرأة وأن تكون عينك زايغة.

واستطردت الإعلامية شيرى: الرجل أبو عين زايغة لا يوجد أى شىء يرضيه الإطلاق أو تملأ عينيه وبالتالى من الصعب التزوج منه.

وقالت الفنانة هيدى، إن الرجل الذى ينظر كثيرا إلى السيدات دائما ما يكون خبيثا ، موضحا أن المرأة قد تتحمل الخائن أو الشخص العصبى بشكل كبير ولكن لا يمكن أن تتحمل البخل الشديد، لأن هذا البخل يكون في المشاعر والأموال.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON e، أن هناك فارق بين الاهتمام والغيرة، فاهتمام الرجل بالمرأة أمر مقبول ولكن الغيرة الزائدة هو أمر يثير الغضب.

ولفتت الفنانة هيدى، أن الذكاء فى العلاقة العاطفية أمر مهم للغاية، وهو جزء من الحب، لافتة إلى أن صراحة المرأة لا تتناقض مع أن تكون سيدة عاقلة وتعرف ماذا تقول جيدا.

فيما قال الفنان أحمد صلاح حسنى، أن الرجل الذى نطلق عليه "ابن امه"، وهو الرجل الذى يذكر مصطلح ماما في كل المواقف وكل الأشياء التي يقولها ويستشير أمه بشكل كبير في كل شيء يفعله.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON e، أن الرجال يحكمون على الرجل بأنه "ابن امه"، من خلال تصرفاته وأفعاله والمواقف التى يستعين بها بوالدته.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى، أن ليس كل من يذكر مصطلح أمه أو يستشير أمه يصبح "ابن امه"، متابعا: "أنا بتكلم عن أمى كثيرا ولكن الحكمة في كيف اتحدث عن أمى".

وقال الفنان أحمد صلاح حسنى، إنه لا يوجد أي رجل في العالم يمكن أن يحب امرأة غامضة وغير واضحة، ولكن دائما الرجل ما يحب المرأة التلقائية الواضحة، وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، أنه لا يوجد رجل قال لزوجته كلمة بحبك في التوقيت الصحيح .

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى، أن الرجل يتعلق بالمرأة قبل أن تتعلق المرأة بالرجل، حيث إن سرعة إعجاب الرجل بالمرأة أسرع من سرعة إعجاب المرأة بالرجل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة