أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد صلاح حسنى يوضح حقيقة مصطلح "ابن امه" فى رجال و2 ستات

الأحد، 12 يوليو 2020 05:53 م
أحمد صلاح حسنى يوضح حقيقة مصطلح "ابن امه" فى رجال و2 ستات احمد صلاح حسنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن الرجل الذى نطلق عليه "ابن امه"، وهو الرجل الذى يذكر مصطلح ماما فى كل المواقف وكل الأشياء التى يقولها ويستشير أمه بشكل كبير فى كل شيء يفعله.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON e، أن الرجال يحكمون على الرجل بأنه "ابن امه"، من خلال تصرفاته وأفعاله والمواقف التى يستعين بها بوالدته.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى، أن ليس كل من يذكر مصطلح أمه أو يستشير أمه يصبح "ابن امه"، متابعا :"أنا بتكلم عن أمى كثيرا ولكن الحكمة فى كيف اتحدث عن أمى".

وفى وقت سابق علق الفنان أحمد صلاح حسنى، على سؤال تطرحه السيدات لأزواجهن، وهو :"لو مت هتتجوز بعدي؟"، موضحاً أن هناك صديقا له سألته زوجته هذا السؤال ولكنها كانت مريضة، مردفاً:"طرحت عليه أنه يتجوز وهى موجودة، ولكنه رفض وقالها إنه عمر ما يتجوز بعدها".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات"، على فضائية "ON"، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم، :"السؤال ملفوف، وأى ست رجال حتى لو بيحبها بدرجات مختلفة، هيقولها: لا يمكن أتجوز عليكى".

وتابع أحمد صلاح حسنى:"الراجل بيبقى بعد فترة من فترات الجواز بمثال الأب"، مردفاً:"ساعات الستات بتقى ساذجة، ويتصرفوا تصرفات أطفال، فالراجل بيبقى بمثابة الأب".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة