خالد صلاح

تعليم الغربية: حالات اغماء وتشنجات ونزلات معوية لبعض طلاب الثانوية العامة

الأحد، 12 يوليه 2020 01:08 م
تعليم الغربية: حالات اغماء وتشنجات ونزلات معوية لبعض طلاب الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية حالات اغماء وتشنجات ونزلات معوية بين عدد من طلاب الثانوية العامة اثناء امتحان مادتي الكيمياء للشعبة العلمية، والجغرافيا للشعبة الادبية، وتم التعامل مع الحالات ونقلها للمستشفيات لتلقى العلاج.

وكشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالغربية لـ"اليوم السابع" ان غرفة العمليات تلقت إشارات مع رؤساء لجان بمراكز المحافظة، بإصابة بعض الطلاب بتشنجات واغماءات ونزلات معوية نتيجة للإرهاق والسهر، وتم التعامل سريعا معهم، ونقلهم للمستشفيات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضاف المصدر أنه لم يتم تلقى اي بلاغات بارتفاع درجة حرارة اي طالب او ظهور حالات اشتباه كورونا بين الطلاب حتى الأن، وانه حال ظهور اي حالات سيتم نقلها للمستشفى واخضاعها للفحص الطبي للتأكد عما إذا كان هناك اصابة بكورونا من عدمه.

من ناحيه اخرى حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية منذ الصباح الباكر علي المرور علي لجان الثانوية العامة للوقوف علي مدي الانضباط ومتابعة الحالة العامة وجاهزية اللجان داخل المدارس والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في ظل تداعيات كورونا حفاظاً علي صحة وسلامة الطلاب.

واطمأن محافظ الغربية على وصول أسئلة الامتحانات وحسن تأمين اللجان، مؤكدًا أن هناك تنسيقا كاملا مع مديرية الأمن لتأمين اللجان والإشراف على تنظيم دخول وخروج الطلاب ومنع أي تزاحم أو تكدس أمام اللجان.وعقب بدء الامتحانات، قام الدكتور طارق رحمي بجولة ميدانية بمدينة المحلة الكبرى وسمنود وذلك للإطمئنان علي إنتظام سير العملية الامتحانية ، مؤكدا أن امتحانات الثانوية العامة تسير بصورة طبيعية داخل اللجان.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة