خالد صلاح

تأجيل معسكر دجلة فى العين السخنة بسبب تصريح وزارة السياحة

الأحد، 12 يوليه 2020 07:25 م
تأجيل معسكر دجلة فى العين السخنة بسبب تصريح وزارة السياحة وادى دجلة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر تأجيل معسكر الإعداد المغلق الذى كان من المنتظر أن يُقيمه فريق الكرة الأول بنادى وادى دجلة، فى منتجع العين السخنة، فى إطار خطة الاستعداد لعودة مسابقة الدورى المصرى الممتاز، بعد فترة غياب طولية، حيث توقفت المسابقة منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب جائحة انتشار فيرس كورونا، وقرر اتحاد الكرة عودة استئناف المنافسات من جديد بداية من يوم 6 أغسطس المقبل.

وكان من المنتظر أن ينطلق معسكر إعداد الفريق الدجلاوى بداية من منتصف الشهر الجارى، إلا أن عدم حصول الفندق المتواجد فى العين السخنة على موافقة وزارة السياحة حتى الآن أدى لتأجيل انطلاق المعسكر لحين الحصول على الموافقة.

ويمتلك فريق وادى دجلة، عددًا من اللاعبين المميزين حيث يعدون بمثابة "كنز" خاصة أن هؤلاء مازالوا صغارًا فى السن، ويمتلكون من الموهبة والمهارة ما يؤهلهم للعب فى الأندية الكبرى، سواء بالدورى المصرى، أو الاحتراف الخارجى، ومن المتوقع أن يصبحوا وسيلة النادى الدجلاوى فى الفترة المقبلة لحل الأزمة المالية التى يعانى منها، والتى سبق وأشار إليها المهندس ماجد سامى مالك أندية دجلة، وأكد أن عودة الدورى الذى توقف من منتصف شهر مارس الماضى بسبب جائحة فيرس كورونا سيكون أمر غاية فى الصعوبة بسبب الأزمات المالية التى تواجهها الأندية فى الوقت الحالى.

ويضم وادى دجلة وسط صفوفه، عدد من اللاعبين المميزين، فى مقدمتهم محمد عبد العاطى لاعب الوسط الذى دخل على ردار مسئولو نادى الزمالك، ومازال فى الحسابات ومن المتوقع التفاوض على ضمه فى أى وقت، رغم حصول الأبيض على توقيع نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز.
 
كما يمتلك وادى دجلة محمد هلال لاعب الوسط المهاجم، والذى يمتلك باع كبير من المهارة وظهر بمستوى متألق وسط صفوف الغزلان فى المواسم الماضية، الأمر الذى أدى لإرتباط اسمه فى بعض الأحيان بالنادى الأهلي وإمكانية ضمه ليصبح لاعب المستقبل.
 
ويتواجد وسط صفوف وادى دجلة محمود مرعى مدافع الفريق والمنتخب الأولمبى، الذى أثبت جدارته فى هذا المركز، ولفت أنظار جميع متابعى الدورى المصرى، ليصبح الثلاثى أمل وادى دجلة فى انعاش خزائنه إذا أراد عن طريق تسويقهم بمبالغ ضخمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة