خالد صلاح

الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل يتجولان فى كاليفورنيا بالكمامات والقبعات.. صور

الأحد، 12 يوليه 2020 08:03 م
الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل يتجولان فى كاليفورنيا بالكمامات والقبعات.. صور الأمير هاري وزوجته
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت صور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ميجان ماركل والأمير هاري، في مدينة بيفرلي هيلز الواقعة في كاليفورنيا، وهما يسيران معا، حيث حرص الشريكان على ارتداء الكمامات والقبعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد وللحماية من أشعة الشمس الحارقة.

الأمير هاري وزوجته (1)
الأمير هاري وزوجته 

ووفقا لما ذكرته "ديلي ميل" البريطانية فإن الصور أظهرت الأمير هاري وزوجته في حيّهم الجديد بعد ظهر الجمعة، متجهين نحو سيارة " SUV كاديلاك" التي تستهلك الكثير من الغاز بعيدًا عن كونها صديقة للبيئة.

الأمير هاري وزوجته (2)
الأمير هاري وزوجته  

وحرص الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل على ارتداء القبعات، خاصة أن درجة حرارة الجو بلغت 84 فهرنهايت في بيفرلي هيلز يوم الجمعة الماضى، فيما ارتدت ميجان فستانًا فضفاضًا من الكتان وقد زودت ملابسها بقبعة من القش كبيرة ونظارات شمسية داكنة وحقيبة داكنة.

الأمير هاري وزوجته (3)
الأمير هاري وزوجته 

على صعيد آخر، قال الكاتب الملكى نايجل كاثورن، إن تشارلز أمير وليز، حزين ونادم على أنه لن يستطيع رؤية ابنه الأمير هارى وعائلته، خاصة بعد أن انتقل هارى وميجان إلى لوس أنجلوس.

الأمير هاري وزوجته (4)
الأمير هاري وزوجته

وقال نايجل كاثورن إنه على الرغم من أن تشارلز، 71 عامًا، قدم الدعم إلى دوق ودوقة ساسكس، إلا أنه لم يكن هناك الكثير مما يمكنه فعله" لإقناعهم بالبقاء، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

سيارة
سيارة الأمير هارى

 

وقال نايجل، مؤلف كتاب "الأمير أندرو وإيبشتاين والقصر" لفابلوس: "لا شك أنه يندم ويحزن شخصياً على حقيقة أنه لن يرى ابنه وعائلته بنفس القدر الذي كان سيراه يحب التقاليد والنظام"، وتابع:" أعتقد أنه قام بصدق بمحاولة لدعم ما كان يبحث عنه هاري وميجان طالما أنها لن تزعج الملكة".

وأضاف: "في الحقيقة، مع ذلك، لم يكن هناك الكثير يمكنه القيام به بصرف النظر عن تقديم الدعم المعنوي"، وقال الكاتب الملكي إن هاري وميجان قد استقالا من منصبهما كملكيين من العائلة المالكة، وانتقلا لبدء حياتهما المستقلة مالياً في لوس أنجلوس، مشيرا إلى أنه غير المحتمل أنه تشارلز سيحاول إقناع هاري بالعودة للعائلة المالكة.

وفى سياق آخر ادعى كاتب ملكي أن الأمير تشارلز، أمير ويلز "رأى مشاكل في المستقبل" عندما انضمت ميجان ماركل إلى العائلة الملكية، على الرغم من كون أمير ويلز من محبي شخصيتها القوية.ووفقا لنيجل كاوثورن، مؤلف كتاب الأمير أندرو وإيبشتاين والقصر، كان أمير ويلز، 71 عاما، قلقا لأنه لا توجد سوى مكان واحد لملكة واحدة، بالإضافة إلى ذلك، أفاد أن أمير ويلز كان قلقًا بشأن شعبية ساسكس المتزايدة، وكان حريصًا على إبقاء ميجان فى حجم صغير وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة