أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز 6 أكتوبر يعلن استقبال طلبات تراخيص البناء عبر البريد الإلكتروني

السبت، 11 يوليو 2020 11:44 ص
جهاز 6 أكتوبر يعلن استقبال طلبات تراخيص البناء عبر البريد الإلكتروني عقارات
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، عن استقبال طلبات معاملات المواطنين ببعض الإدارات المختصة بالجهاز عبر البريد الالكتروني المخصص لكل إدارة، وذلك  حرصاً من جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر على استمرار المعاملات الخاصة بإدارات تراخيص البناء – العقارية – إدارة التنمية، وكذا الحرص على سلامة المواطنين، في ظل تداعيات فيروس كورونا.

وأوضح المهندس شريف الشربينى أنه تم تخصيص عنوان البريد الإلكتروني: 6octoberlicense@gmail.com لاستقبال طلبات المواطنين بشأن تراخيص البناء بإدارة التراخيص وعنوان البريد الإلكتروني : Tanmia.october@yahoo.com، لاستقبال طلبات المواطنين بادارة التنمية، وعنوان البريد الإلكتروني: Aqria.october@yahoo.com، لاستقبال طلبات المواطنين بالإدارة العقارية.

وأضاف رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أنه سيتم المراجعة من قبل الإدارة المختصة والتواصل مع العملاء عبر الإيميل واستيفاء المستندات وسداد الرسوم، ومن ثم تحديد موعد للعملاء للحضور إلى المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمقر جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، لاستكمال باقي الإجراءات والمستندات.

كان المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، قد أكد أنه جارٍ استكمال تنفيذ المرحلة الثانية من محطة المعالجة الغربية للصرف الصحي بمدينة 6 أكتوبر بطاقة 150 ألف م³/يوم، مشيراً إلى أنه كلف مسئولى الإدارات المختصة بالجهاز بمتابعة سير العمل بالمشروع لتنفيذ الأعمال بالكفاءة والجودة المطلوبة وفي التوقيتات المحددة.

وأشار المهندس شريف الشربيني إلى أن المحطة من المقرر أن تخدم مدن (6 أكتوبر – 6 أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر) نظراً للتوسعات العمرانية بهذه المدن، موضحاً أن المحطة تتكون من( ٦ أحواض ترسيب ابتدائى - 63 حوض تجفيف - 6 أحواض تهوية - 12 حوض ترسيب نهائي – 3 أحواض خرسانية - حوضين إحلال - 5 أحوض مناورة - وحوضي حفر،  وذلك لاستيعاب الزيادة الواردة من مياه الصرف الصحي بالمدينة، بجانب مبنى إداري - ورشة - مسجد).

كان المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، قد تفقد في وقت سابق موقع مشروع الموقف الإقليمي الجاري تنفيذه على مساحة(62000م2) بالمدينة، والذي يقع في الفاصل السكنى الصناعي أمام بوابة المطورين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة