الطريق إلى قلب الأهلاوية محفوف بالمخاطر.. طاهر في رحلة إثبات الجدارة والهروب من مصير ضحايا الصفقات الضخمة.. إرضاء فايلر شرط أساسي للحفاظ على مركزه مع الفراعنة.. منافسة شرسة مع رمضان وكهربا ووعد أفريقيا أهم تحدى

السبت، 11 يوليو 2020 01:33 ص
الطريق إلى قلب الأهلاوية محفوف بالمخاطر.. طاهر في رحلة إثبات الجدارة والهروب من مصير ضحايا الصفقات الضخمة.. إرضاء فايلر شرط أساسي للحفاظ على مركزه مع الفراعنة.. منافسة شرسة مع رمضان وكهربا ووعد أفريقيا أهم تحدى طاهر محمد طاهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشوار الألف ميل يبدأ بـ "خطوة" قام بها طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون العرب، المنضم حديثاً إلى النادي الأهلي بعدما حقق حلم طفولته بالانضمام إلى الفريق الأحمر رافعاً شعار التحدي، ومؤجلاً حلمه الاحترافي وتكرار مسيرة محمد صلاح فراري الفراعنة حتى إشعار آخر، بهدف البحث عن إنجاز جديد مع النادي الأهلي.

طاهر الذي ينتمي لأسرة أهلاوية بالكامل، ينتظره مشوار صعب بعد خطوة توقيع العقود، فإثبات الذات والجدارة بارتداء القميص الأحمر لن يكون سهلاً وفي ظل منافسة شرسة مع أسماء كبيرة في ذات المركز ولكن يدعمه قناعة المدير الفني للأهلي رينية فايلر بإمكانياته، حتى أنه لم يحدد طلباً غيره في ميركاتو الصيف.

الهروب من مصير ضحايا الصفقات الضخمة

وأقرب الأمثلة صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي الذي انتقل إلى الفريق الأحمر قادماً من إنبي في صفقة كبدت الخزينة الحمراء ما يقترب من 40 مليون جنية، إلا أنه جلس طويلاً على الدكة قبل أن يرحل إلى سموحة باحثاً عن فرصة للمشاركة، ومثله أحمد الشيخ الذي حصل على لقب هداف الدوري مع المقاصة وتصارع عليه الأهلي والزمالك قبل أن تحال أوراقه لدكة البدلاء الحمراء، كل هؤلاء سيحاول طاهر تجنب مصيرهم.

إرضاء فايلر شرط

يتميز السويسري رينية فايلر بشخصية قوية كانت سبباً في استبعاد نجوم من الفريق وفي مقدمتهم وليد أزارو والذي حصد لقب هداف الدوري قبل مجئ السويسري إلا أن اعتراضه على القرارت الفنية لفايلر منعه من استكمال مسيرته ليرحل إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة، ويحسب لطاهر أن فايلر مقتنع تماماً بإمكانياته ويتبقى على اللاعب مسئولية إثبات كفائته للحفاظ على مركزه أساسياً مع الأهلي ومن ثم المنتخب الأوليمبي.

صراع الجبهة اليسرى

المنافسة بين طاهر ورمضان وكهربا لن تكون سهلة خاصة أن رمضان صبحي، شارك في 79 مباراة، سجل 17 هدفاً وصنع 13 آخرين، وكان موسم  2016 هو الأنجح لرمضان عندما سجل 6 أهداف وصنع 12 هدف أخر في كل البطولات مع الأهلي .

أما محمود عبد المنعم كهربا، فخاض 95 مباراة، سجل كهربا 32 هدفاً وصنع 21 أخرين، الموسم الماضي كان الأفضل لكهربا عندما سجل 13 هدفاً مع الزمالك وصنع 16 أخرين، ليضع بصمته على 29 هدفاً في موسم كامل.

بينما شارك طاهر محمد طاهر في 78 مباراة،  سجل خلالهم  11 هدفاً وصنع 9 أخرين، وكان الموسم الماضي هو الأنجح في مسيرة طاهر عندما سجل 3 أهداف وصنع 6 أخرين.

وعد أفريقيا أهم التحديات

بعد انضمامه إلى الأهلي قطع طاهر محمد طاهر على نفسه وعداً بالمشاركة مع الأهلي للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة عن القلعة الحمراء منذ فترة طويلة، خاصة وأن بطولة الدوري هي أمر معتاد للجماهير، ويعد هذا أهم وعد يمكن أن يقدمه طاهر للجماهير وأكبر تحدي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة