خالد صلاح

منافس الأهلى.. الجيش الملكى يخطط لخطف الناهيرى من الوداد

السبت، 11 يوليه 2020 06:52 م
منافس الأهلى.. الجيش الملكى يخطط لخطف الناهيرى من الوداد محمد الناهيرى لاعب الوداد المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن إمكانية فقدان نادى الوداد، لخدمات نجم دفاعه محمد الناهيرى نهائيا، فى ظل رغبة نادى الجيش الملكى، فى الحصول على خدماته، مستغلا تعثر المفاوضات بين اللاعب وإدارة ناديه، من أجل تجديد عقده، الذى انتهى بنهاية شهر يونيو الماضى.

ذكرت صحيفة "الصباح" المغربية، أن نادى الجيش الملكى، استفسر عن المطالب المادية للاعب الوداد محمد الناهيرى، من أجل الحصول على خدماته، خاصة وأن اللاعب وصل إليه عديد العروض من خارج المغرب.

أضافت الصحيفة، أن مسئولى الجيش الملكى، يحاولون التفاوض مع الناهيرى، حول مطالبة المادية، وإغراءه بمنح إضافية، يمكن أن توصل قيمة الصفقة إلى 700 مليون سنتيم.

وفشل الوداد المغربى، فى التوصل إلى إتفاق لتجديد عقد الناهيرى، فى ظل رغبة اللاعب فى التوقيع على عقد لمدة موسم واحد، بينما يرغب سعيد الناصيرى، رئيس النادى، فى أن يوقع على عقد لمدة موسمين.

ويواجه الوداد المغربى، نظيره النادى الأهلى، فى مباراة نصف نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها خلال شهر سبتمبر المقبل.  

وكان الكاف، قد قرر إقامة دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بنظام المباراة الواحدة، بدلا من النظام القديم الذهاب والإياب، نظرا لضيق الوقت، بسبب توقف المسابقات لمدة طويلة، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن، الزمالك سيواجه نظيره فريق الرجاء المغربى، فى اللقاء الثانى من نصف نهائي دورى الأبطال.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة