خالد صلاح

تقارير تؤكد إصابة نجل أميتاب باتشان بفيروس كورونا بعد مخالطة والده

السبت، 11 يوليه 2020 08:58 م
تقارير تؤكد إصابة نجل أميتاب باتشان بفيروس كورونا بعد مخالطة والده اميتاب تشان
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت تقارير بأن النجم العالمى أبهيشيك باتشان نجل الأسطورة الهندية أميتاب باتشان، إيجابية التحاليل التى أجراها بعد مخالطة والده المصاب بفيروس كورونا، حسب موقع outlookindia
 
 
0d8378dd-4d18-443d-8517-804eeaf672d9
 
 
كان أسطورة الفن الهندية أميتاب باتشان، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ونقله لأحد المستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والخضوع للعزل الصحي.
 
وكتب النجم الهندي، صاحب الـ77 عامًا، بوست عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، ليعلن إصابته بالفيروس المتفشي في جميع أنحاء العالم، وقال: "أظهرت نتائج اختبار كوفيد اليوم، إيجابية التحليل، انتقلت إلى المستشفى، وخضع أفراد الأسرة وجميع المخالطين لاختبارات، وفى انتظار النتائج، كل من كان على مقربة منى خلال الـ 10 أيام الماضية يرجى أن يخضع للاختبار".
 
ويعيش أميتاب باتشان في مومباي، التي كانت واحدة من أكثر المدن تضررًا من أمراض الجهاز التنفسي القاتلة في الهند، مسجلة 91.745 حالة و5224 حالة وفاة حتى الآن، في المرتبة الثانية بعد دلهي.
 
الممثل الأسطوري في وحدة عزل الجهاز التنفسي في مستشفى Nanavati في مومباي. وقال الأطباء لـ موقع NDTV إنه يستجيب بشكل جيد للعلاج.
 
وقال وزير الصحة في ولاية ماهاراشترا راجيش توب لـ NDTV "إنه لا يعانى من أعراض قاسية والحالة مستقرة".
 
وخضع أفراد أسرة أميتاب تشان والموظفين المقربين منه، وكل من خالطه على مدار الـ10 أيام الأخيرة للفحوصات، ومن المقرر الإعلان عنها عقب ظهورها. 
 
وتمنى الآلاف من محبي النجم الشفاء له وكتب المخرج كونال كوهلي: "اعتني بنفسك.. أحبك.. في انتظار تغريدة عندما تقول إنك بخير وتعود إلى المنزل".
 
وكتبت الممثلة ديفيا دوتا: "أتمنى لك الشفاء العاجل يا سيدي! ستكون بخير تمامًا!".
 
فى السياق ذاته، صلى العديد من القادة السياسيين من أجل شفائه العاجل وتمنى له صحة جيدة. وأثنى أولئك الذين تمنوا له رئيس وزراء ماهاراشترا السابق ديفيندرا فادنافيس ، ونائبة شيف سينا ​​بريانكا تشاتورفيدي، وزعيمة الكونجرس جيوتيراديتيا سينديا، ورئيس وزراء ماديا براديش شيفراج سينغ شوهان.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة