خالد صلاح

برشلونة ينهى صفقة لاوتارو مارتينيز والإعلان الرسمى فى أغسطس

السبت، 11 يوليه 2020 08:29 م
برشلونة ينهى صفقة لاوتارو مارتينيز والإعلان الرسمى فى أغسطس لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب نادى برشلونة، من حسم صفقة ضم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد توصل الناديين إلى قيمة صفقة اللاعب والتى سوف تصل إلى 120 مليون يورو.

وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة، أتفق مع نظيره إنتر ميلان، على ضم هدافه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مقابل 120 مليون يورو، سوف يدفع البارسا 70 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبين، سوف يتم إختيارهم من قبل النيراتزورى.

أضافت الصحيفة، أن النادى الكتالونى عليه بيع أحد نجومه من أجل تمويل صفقة ضم الهداف الأرجنتيني، الذى سوف يرتدى قميص برشلونة خلال شهر أغسطس المقبل، وسوف يحصل على راتب سنوى، أكثر 3 أضعاف مما يحصل عليه مع إنتر ميلان، فى الوقت الحالى.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إصرار لاوتارو، على تحقيق حلمه باللعب بجوار مواطنه النجم ليونيل ميسي، جعل مسئولى إنتر ميلان، يوافقون على رحيله، فى ظل تمسكه بتحقيق حلمه.

يذكر أن عقد مارتينيز الحالى مع إنتر ميلان، ينتهى فى صيف عام 2023. وكان إنتر ميلان، قد تعاقد مع لاوتارو، صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتيني.

وستكون صفقة لاوتارو مارتينيز، الثانية لبرشلونة فى سوق الانتقالات الصيفية، بعد نجاحه فى ضم لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش، من يوفنتوس، فى صفقة تبادلية، رحل من خلالها البرازيلى أرثر ميلو، لفريق اليوفى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة