أكرم القصاص - علا الشافعي

لاوتارو مارتينيز يطالب كونتى بالموافقة على انتقاله لصفوف برشلونة

السبت، 06 يونيو 2020 04:19 م
لاوتارو مارتينيز يطالب كونتى بالموافقة على انتقاله لصفوف برشلونة لاوتارو مارتينيز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان، طلب من أنطونيو كونتى المدير الفنى السماح له بالرحيل والانضمام إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى خلال الموسم الحالى.

قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن لاوتارو اجتمع مع كونتي، وأبلغه برغبته فى الانتقال إلى النادى الكتالوني، مع الالتزام بتقديم كل ما لديه لإنتر حتى اليوم الأخير فى الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة ولى أن كونتى قلق بشأن انشغال عقل لاوتارو بالانتقال إلى برشلونة، على الرغم من أن الإنتر لا يزال ينافس على البطولات هذا الموسم.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائى فى عقد المهاجم الأرجنتينى مع إنتر ميلان 111 مليون يورو، لكن برشلونة يسعى لتقليل هذا الرقم، من خلال مقايضة أحد لاعبيه فى الصفقة.

وكانت تقارير أشارت إلى أن إدارة الإنتر طلبت 90 مليون يورو نظير الاستغناء عن لاوتارو، بالإضافة إلى الحصول على خدمات التشيلى أرتورو فيدال بشكل نهائى وضم الفرنسى أنطوان جريزمان على سبيل الإعارة لمدة موسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة