خالد صلاح

برايتون ضد مان سيتي.. السيتزنز ينهي الشوط الأول بثنائية نظيفة "فيديو"

السبت، 11 يوليه 2020 10:00 م
برايتون ضد مان سيتي.. السيتزنز ينهي الشوط الأول بثنائية نظيفة "فيديو" رحيم سترلينج لحظة تسجيل الهدف الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق مانشستر سيتي أحداث الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه فريق برايتون متقدمًا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 21 عبر نجم السيتي رحيم ستيرلينج من تمريرة جابرييل جيسوس، قبل أن يعود جيسوس قبل نهاية الشوط ويحرز الثاني في الدقيقة 44.

 

ويخوض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل هجومى قوى، بتواجد كل من المهاجم البرازيلى جبرييل خيسوس، رحيم سترلينج، كيفن دى بروين والنجم الجزائرى رياض محرز.

 

ويسعى السيتي، لتحقيق الفوز فى مباراة الليلة، من أجل تقليص الفارق مع فريق ليفربول، بطل المسابقة هذا الموسم، مستغلا تعادله مع فريق بيرنلى، اليوم السبت، بنتيجة 1 – 1.

وكان مانشستر سيتي، قد حقق فوزا عريضا فى أخر مواجهاته فى البريميرليج، بخماسية نظيفة، على حساب فريق نيوكاسل يونايتد، يوم الأربعاء الماضى.

ويحتل السيتي، المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 69 نقطة، بينما يتصدر ليفربول، برصيد 93 نقطة، ويأتى برايتون فى المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة