خالد صلاح

اشترى تذكرة وخد خصم على التانية.. عروض اليونان لجذب السياح للسفر إليها

السبت، 11 يوليه 2020 09:00 ص
اشترى تذكرة وخد خصم على التانية.. عروض اليونان لجذب السياح للسفر إليها السفر للخارج-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر اليونان من أوائل الدول التي رحبت بالسياح، مرة أخرى بعد تعليق رحلات الطيران الشهور الماضية، حيث استأنفت رحلاتها الدولية إلى أثينا وتيسالونيكي في منتصف يونيو الماضى، وحذت حذوها الرحلات الجوية الدولية إلى جميع المطارات اليونانية في 1 يوليو الجارى، وأفادت "بي بي سي" في مايو الماضى، أن اليونان تخطط لخفض الضرائب مؤقتًا على النقل إلى النصف تقريبًا، مع تخفيض ضريبة القيمة المضافة من 24 ٪ إلى 13 ٪ ، من أجل خفض تكاليف السفر إلى وداخل البلاد، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

تقدم الخطوط الجوية "إيجه "، عرضًا ترويجيًا وهو شراء تذكرة واحدة إلى أي مكان في اليونان والحصول على تذكرة ثانية بخصم 50٪، ويمكن أن تكون التذاكر إما على الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال، وينطبق الخصم كذلك على كل من الرحلات الدولية المباشرة والربط من وإلى اليونان.

اليونان
اليونان

 

وللاستفادة من العرض، يجب شراء التذاكر بحلول 13 يوليو 2020  الجارى، للسفر حتى 31 أكتوبر 2020، من خلال المواقع الإلكترونية التابعة لخطوط طيران "إيجه"، واستخدام الرمز الترويجي وهو" X2FUNDEAL "، عند الحجز للحصول على الخصم.

وفى حالة الرغبة لإلغاء التذكرة، يجب إلغاء التذكرتين، من خلال موقع الشركة، واسترداد الأموال يعتمد على  سياسة الإلغاء الخاصة بشركة الطيران، ويمكن تغيير التذاكر عبر الأنترنت من خلال تطبيق فرق الأجرة.

إحدى الأماكن باليونان
إحدى الأماكن باليونان

 

تجرى الفحوصات الطبية على المسافرين قبل دخول اليونان، وإذا كانت نتيجة التحليل إيجابية، يجب على المسافرين الخضوع للحجر الصحى، لمدة 14 يوماً، وستغطى اليونان نفقاتهم، واعتبارًا من 9 يوليو ، سيتعين على المسافرين الذين يدخلون اليونان أيضًا تقديم نموذج تحديد مواقع الركاب إلكترونيًا (PLF) قبل 24 ساعة على الأقل من رحيلهم (48 ساعة قبل 8 يونيو)، ومع ذلك ، فشروط دخول اليونان عرضة للتغيير، وفقًا لوزارة الخارجية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة