أكرم القصاص - علا الشافعي

مغادرة هارى وعائلته للوس أنجلوس "الندم الأكبر" للأمير تشارلز.. اعرف القصة

الجمعة، 10 يوليو 2020 07:00 ص
مغادرة هارى وعائلته للوس أنجلوس "الندم الأكبر" للأمير تشارلز.. اعرف القصة ميجان وهارى والأمير تشارلز
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الملكى نايجل كاثورن، إن تشارلز أمير وليز، حزين ونادم على أنه لن يستطيع رؤية ابنه الأمير هارى وعائلته، خاصة بعد أن انتقل هارى وميجان إلى لوس أنجلوس.

وقال نايجل كاثورن إنه على الرغم من أن تشارلز، 71 عامًا، قدم الدعم إلى دوق ودوقة ساسكس، إلا أنه "لم يكن هناك الكثير مما يمكنه فعله" لإقناعهم بالبقاء، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

الأمير تشارلز وهارى وميجان وكيت
الأمير تشارلز وهارى وميجان وكيت

 

ميجان هارى وتشارلز
ميجان وهارى وتشارلز

قال نايجل، مؤلف كتاب :"الأمير أندرو وإيبشتاين والقصر"، لفابلوس: "لا شك أنه يندم ويحزن شخصياً على حقيقة أنه لن يرى ابنه وعائلته بنفس القدر الذي كان سيراه يحب التقاليد والنظام. "

هارى وميجان وتشارلز
هارى وميجان وتشارلز

وتابع :"أعتقد أنه قام بصدق بمحاولة لدعم ما كان يبحث عنه هاري وميجان طالما أنها لن تزعج الملكة"

وأضاف :"في الحقيقة، مع ذلك، لم يكن هناك الكثير يمكنه القيام به بصرف النظر عن تقديم الدعم المعنوي"، وقال الكاتب الملكي إن هاري وميجان قد استقالا من منصبهما كملكيين من العائلة المالكة، وانتقلا لبدء حياتهما المستقلة مالياً في لوس أنجلوس، مشير إلى أنه غير المحتمل أنه تشارلز سيحاول إقناع هاري بالعودة للعائلة المالكة.

وفى سياق آخر ادعى كاتب ملكي أن الأمير تشارلز، أمير ويلز، "رأى مشاكل في المستقبل" عندما انضمت ميجان ماركل إلى العائلة الملكية، على الرغم من كون أمير ويلز من محبي شخصيتها القوية.ووفقا لنيجل كاوثورن، مؤلف كتاب الأمير أندرو وإيبشتاين والقصر، كان أمير ويلز، 71 عاما، قلقا لأنه لا توجد سوى مكان واحد لملكة واحدة، بالإضافة إلى ذلك، أفاد أن أمير ويلز كان قلقًا بشأن شعبية ساسكس المتزايدة، وكان حريصًا على إبقاء ميجان فى حجم صغير وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة