خالد صلاح

نصر عزام عن لقب نادى القرن فى وزارة التموين: كل واحد يدور على حقه بطريقته

الجمعة، 10 يوليه 2020 02:55 م
نصر عزام عن لقب نادى القرن فى وزارة التموين: كل واحد يدور على حقه بطريقته نصر عزام
نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نصر عزام، خبير اللوائح الرياضية، أن خطوة تسجيل نادى القرن فى وزارة التموين أو جهاز تنمية التجارة التابع للوزارة ذاتها خطوة إجرائية يلجأ إليها البعض من أجل حفظ علامته التجارية، بحيث لا يتم سرقتها من الآخرين، مقابل سداد رسوم قيمة التسجيل فى الجهاز، وهو ما استغله الزمالك لتدعيم موقفه أمام الشكوى التى وصلته على يد محضر والمقدمة من النادى الأهلى يطالبه فيها بإزالة اللافتات التى يعلقها على أسوار ناديه، ويؤكد فيها أنه نادى القرن الحقيقي، لأنها تتعارض مع علامة الأهلى التجارية والذى تم تسجيله كأحد عناصر ومكونات هذا الشعار، وفق ما ينص عليه قانون حماية الملكية الفكرية الصادر بالقانون رقم 82 لسنة 2002.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا.. 

ولجأ الزمالك إلى حيلة جديدة فى أزمة نادى القرن، وفى صراعه مع غريمه الأهلى للمطالبة بحقه فى القضية، باعتبار أنه صاحب الحق فى التتويج باللقب_ حسب وجهة نظر مسئوليه_ بعدما أقدم على تسجيل لقب نادى القرن فى وزارة التموين، كونه الأكثر تتويجا بالألقاب القارية فى القرن العشرين، ويرى أنه تعرض للظلم وتم مجاملة غريمه من خلال منحه اللقب.

ولكن اهتدى مسئولو نادى الزمالك إلى إضافة كلمة "الحقيقي" مقترنة بلقب نادى القرن فى تسجيله كعلامة تجارية، باعتبار أن الأهلى سبق وسجل اللقب وفقا للقانون رقم 82 منذ 2002، بحيث لا يوجد تعارض بين الأهلى كنادى القرن الإفريقى والزمالك كنادى القرن الأفريقى الحقيقي، باعتبار أنها اختلاف مسميات للخروج من مأزق التشابه لو تم تقديم شكوى من الأهلى إلى الوزارة المختصة بتسجيل بيانات الكيانات والعلامات التجارية احتجاجا على خطوة الزمالك والمطالبة بزالة الضرر أو التعارض.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه تلقى إنذارا على يد محضر من النادى الأهلى بإزالة اللافتات الموضوعة على محيط نادى الزمالك الخاصة بنادى القرن وذلك مع منح النادى الأبيض مهلة لمدة 15 يوم لإزالة اللافتات.

كما تابع مرتضى منصور فى فيديو أذاعه عبر قناته على موقع "يوتيوب"، أن المفاجأة أنه يطلب إزالة الأهلى لـ"لافتات" نادى القرن لأنه قام بتسجيل علامة تجارية بأن الزمالك نادى القرن الحقيقى فى وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وشدد مرتضى منصور أنه يطالب الأهلى بإزالة لقب نادى القرن من على اللافتات الخاصة به وبطاقات العضوية الخاصة بأعضاء القلعة الحمراء والذى قال أنه واحدا من بينهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة