خالد صلاح

نانسى بيلوسى: أصوات الأمريكيين ترتفع للمطالبة بإنهاء وحشية الشرطة

الجمعة، 10 يوليه 2020 12:23 م
نانسى بيلوسى: أصوات الأمريكيين ترتفع للمطالبة بإنهاء وحشية الشرطة نانسى بيلوسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت نانسي بيلوسى، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، أن الشعب الأمريكى يريد إنهاء وحشية عناصر الشرطة، ويهتم بإنهائها، مما يتطلب تغيير ضرورى بقانون العدالة فى الشرطة الذى أقره مجلس النواب، كما طالبت نانسي بيلوسي بعمل مجلس الشيوخ هو الآخر على تفعيل هذا القانون لتنفيذ متطلبات المواطنين.

وقالت نانسي بيلوسي، في رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "يرفع الأمريكيون في جميع أنحاء البلاد أصواتهم للمطالبة بإنهاء وحشية الشرطة. هناك حاجة إلى تغيير عاجل وقانون العدالة في الشرطة الذي أقره مجلس النواب يضع التقدم المنقذ للحياة في متناول اليد. حان الوقت ليصعد مجلس الشيوخ الجمهوري. قانون جورج فلويد".

وفي وقت سابق، جددت نانسي بيلوسى، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، هجومها على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، واعتبرته غير مؤهل للاستمرار في مهمته، ويضرب مصداقيته بما يتعرض له من مواقف، وغردت بيلوسى في رسالة على حسابها الرسمي بموقع "تويتر" قائلة: "لقد أثبت الرئيس نفسه أنه غير مؤهل تمامًا وغير لائق أخلاقيا للخدمة - والآن قوض أي مصداقية قد تكون لديه كقائد عام للولايات المتحدة".

وأصدرت نانسى بيلوسى، بيانا مؤخراً تطرقت فيه إلى العديد من الأمور التى تخص إقدام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على إقالة المدعى العام الأمريكي للمنطقة الجنوبية في نيويورك جيفري برمان من منصبه، منهيًا بذلك فترة ولاية مسؤول كبير في وزارة العدل، حيث تضمن البيان هجوماً كبيراً على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقالت خلال البيان: "مرارًا وتكرارًا، اختار الرئيس وأصدقاؤه حماية مصالح ترامب الشخصية والسياسية على مصالح الشعب الأمريكي من خلال التدخل في العديد من التحقيقات الجنائية التي تشمل الرئيس وشركائه، بما في ذلك التحقيقات الجارية الآن في المنطقة الجنوبية بشأن محامي الرئيس الشخصي رودي جولياني".

كما أضافت أن هناك حاجة إلى إشراف الكونجرس على السلطة التنفيذية لحماية سلامة نظامنا القانوني، والذي يتعرض لتهديد خطير من هذا البيت الأبيض.

ثم استكملت خلال البيان: "لا يمكن تفسير إقالة النائب الأمريكي برمان، ولذا فهناك حاجة إلى إشراف الكونجرس على السلطة التنفيذية لحماية سلامة نظامنا القانوني، .. الشعب الأمريكي يستحق الشفافية ، ويحتاج إلى إجابات الآن".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة