خالد صلاح

مواجهة محتملة بين رونالدو وريال مدريد فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الجمعة، 10 يوليه 2020 02:52 م
مواجهة محتملة بين رونالدو وريال مدريد فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا رونالدو وراموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات من المحتمل خوض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، مواجهة صعبة أمام فريقه السابق ريال مدريد الإسبانى فى الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2019-2020، بعد القرعة التى تم إجراؤها اليوم الجمعة عبر الفيديو كونفرانس بمدينة "نيون"السويسرية.

ورحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد لينضم إلى يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية لعام 2018، مقابل 105 ملايين يورو، بعقد يمتد حتى عام 2022، يحصل من خلاله النجم البرتغالى على راتب سنوى يقدر بـ30 مليون يورو.

ومن المقرر أن يلتقى ريال مدريد مع مانشستر سيتى فى إياب دور الستة عشر، وفى حال تأهله سيلتقى مع الفائز من مباراة ليون ويوفنتوس فى ربع النهائي.

وكان ريال مدريد سقط ذهاباً على أرضه ووسط جماهيره بملعب "سانتياجو برنابيو" أمام مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف، فى ذهاب الدور ثمن النهائي، ومن المقرر أن يحل ضيفا ثقيلا على ملعب "الاتحاد".

وفى المقابل، سقط يوفنتوس أيضا أمام ليون الفرنسي، بهدف دون مقابل، فى فبراير الماضى بذهاب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباريات المتبقية من دور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا يومى 7 و8 أغسطس المقبل، ثم تلعب لقاءات دور ربع النهائى فى أربع أيام ابتداءً من 12 من شهر أغسطس القادم وحتى 15 من نفس الشهر.

وخاض رونالدو مسيرة حافلة بقميص ريال مدريد الذى انضم إليه قادما من مانشستر يونايتد فى 2009 فى صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 80 مليون جنيه إسترلينى، حيث سجل النجم البرتغالى 451 هدفا تربع بها على صدارة قائمة الهدافين التاريخيين للنادى الملكى خلال مشاركته فى 438 مباراة.

وتوج النجم البرتغالى بـ16 لقبا فى مشواره مع ريال مدريد كالتالى: دورى أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبى (3)، الدورى الإسبانى (2)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسبانى (2).

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة