خالد صلاح

محمد صلاح يقتحم التشكيل المثالي للجولة 34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي

الجمعة، 10 يوليه 2020 07:00 م
محمد صلاح يقتحم التشكيل المثالي للجولة 34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتحم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي التشكيلة المثالية للريدز في الجولة 34 من عمر البطولة الأشهر بالعالم بعدما تصدر قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة في التهديف خلال الجولة بالمشاركة مع اللاعب ديفيد سيلفا لاعب مان سيتي الذي سجل هدفين وصنع ثالثا.
وجاء محمد صلاح على رأس الخط الأمامي الذي جمع كل من داني أنجز وويليان بعدما استطاع اللاعب الدولي المصري الاستحواذ على صدارة المشهد في مباراة فريقه الأخيرة وانفراده بصدارة هدافي الريدز في البريميرليج خلال الموسم الحالي.ووفقاً لمركز الدراسات الرياضية السويسري يظل اسم محمد صلاح في صدارة المشهد الهجومي في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.


للتعرف على التشكيل المثالي للجولة 34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، اضغط هنا

 

نجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في وضع نفسه بصدارة اللاعبين الأكثر تأثيراً في الخط الأمامي بالدوري الأشهر بالعالم بعدما كشفت الأرقام قبل جولات أربعة فقط تواجده بشكل مؤثر وبصدارة العديد منها أنه الرجل الأول في الريدز وصانع الفرحة لملايين المشجعين في كافة أنحاء العالم.
وسجل محمد صلاح هدفين في المباراة التي جمعت ليفربول ضد برايتون وصنع الثالث ليقود فريقه لانتزاع 3 نقاط في رحلة البحث عن كسر الرقم القياسي لبطل النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
محمد صلاح الذي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي بعدما حصده من مانشستر سيتي الذي يحمل النسختين الحالية والماضية من البطولة الأوروبية الشهيرة، أبى أن يكون ضيف شرف في الموسم الحالي أو تشبعه الجوائز الفردية التي حصدها خلال الفترة الماضية ليدخل الموسم الحالي وبالرغم من الصعوبات الكبيرة التي واجهته بسبب رؤية البعض أنه قد يلعب لنفسه بعض الأوقات لتؤكد أنه أحد الحلول الرئيسية في تشكيلة يورجن كلوب.
ووصل اجمالي الأرقام القياسية التي ينافس فيها محمد حتى الآن 8 أرقام قد تجعله في مكانة أخرى عن باقي اللاعبين في فريقه خاصة وأنها تعكس بوضوح مدى أهمية وتأثير اللاعب كروياً في الدوري الإنجليزي وما قدمه للفريق حتى يستطيع أن يكون صاحب صدارة المشهد في الريدز وفق ما أكده مركز الدراسات الرياضية السويسري cies.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة