خالد صلاح

محافظ القليوبية يتابع حالة النظافة بمداخل ووسط بنها وتحرير 21 محضر تبوير أراضى

الجمعة، 10 يوليه 2020 06:46 م
محافظ القليوبية يتابع حالة النظافة بمداخل ووسط بنها وتحرير 21 محضر تبوير أراضى محافظ القليوبية خلال الجولة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، جولة ميدانية لمدينة بنها تفقد خلالها المداخل والمخارج على الطريق الزراعي للمدينة، كما تفقد المحافظ شوارع المنشية وسعد زغلول وميدان المحطة ومنطقة كبارى الرياح التوفيقى للاطمئنان على المستوى العام للنظافة ورفع الإشغالات ومتابعة الحركة المرورية وأعمال التطوير والتجميل بالمدينة والإستماع لشكاوى ومقترحات المواطنين.

بدأت جولة المحافظ، بتفقد مدخل مدينة بنها، حيث أمر المحافظ بإزالة القمامة والاهتمام بالحديقة الموجودة بالجزيرة الوسطي ومراعاة المظهر الجمالي لمدخل عاصمة المحافظة، كما تفقد ميدان المحطة ونفق المنشية، حيث قام بالتحقق من بعض التراخيص بنفسه ومراجعة التراخيص الممنوحة لأصحاب المحال التجارية بالمنطقة واتخاذ اللازم قانوناً، وذلك في إطار خطة المحافظة لإعادة الإنضباط للشارع وتطبيق القانون على المخالفين.

وانتقل المحافظ، إلى منطقة كبارى الرياح التوفيقي، حيث تم ضبط عدد من السائقين المخالفين بالانتظار في أماكن مخالفة وإقامة مواقف عشوائية حيث تم سحب تراخيصهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

كما تم إزالة عددا من الباعة المخالفين بأماكن مختلفة بالمدينة وتم التشديد من قبل شرطة المرافق بعدم السماح للباعة الجائلين بإفتراش تلك الأماكن مرة أخرى لضمان عدم إعاقة حركة المارة، وأكد المحافظ أن الرصيف من حق المواطن ولن يتم  السماح لأحد بالتعدي على الرصيف وغلق الشارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وخلال الجولة، اليوم، تم تحرير 21 محضر تبوير على الأراضي الزراعية بطول الطريق الزراعي بمدينة بنها خصوصا حيث قامت مديرية الزراعة وإدارة حماية الأراضي بتحرير المحاضر لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتوقيع العقوبات على المخالفين.

جولة محافظ القليوبية
جولة محافظ القليوبية

 

رفع الاشغالات ببنها
رفع الاشغالات ببنها

 

متابعة حالة النظافة
متابعة حالة النظافة

 

محافظ القليوبية خلال الجولة
محافظ القليوبية خلال الجولة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة