خالد صلاح

مارسيلو يغيب عن ريال مدريد حتى نهاية الدوري الإسباني للإصابة

الجمعة، 10 يوليه 2020 05:37 م
مارسيلو يغيب عن ريال مدريد حتى نهاية الدوري الإسباني للإصابة مارسيلو نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، عن طبيعة الإصابة التى تعرض لها النجم البرازيلى مارسيلو، الظهير الإيسر للفريق، والتى على أثرها، تم إستبعاده من قائمة مواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس، فى العاشرة من مساء اليوم، فى ختام منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

أصدر ريال مدريد، بيانا أكد فيه على أن الفحوصات الطبية التي خضع لها البرازيلى مارسيلو، اليوم الجمعة، أثبتت إصابته في العضلة الضامة لقدمه اليسرى.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الفريق الملكى، سوف يفتقد لخدمات نجمه البرازيلى، لمدة تصل إلى 20 يوما، وبالتالى إنتهاء موسمه على مستوى الدوري الإسباني، الذى سوف يختتم يوم 19 يوليو الجارى.

وكان مارسيلو، قد تسبب فى ركلة الجزاء، التى سجل منها سيرجيو راموس، هدف الفوز على فريق أتلتيك بلباو، يوم الأحد الماضى فى الليجا، بعد أن تمت عرقلته من مدافع الفريق الباسكى.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 77 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب المركز الثانى برصيد 76 نقطة. 

وكان زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، قد أعلن أمس الخميس، عن القائمة التى سيخوض بها مواجهة ألافيس، والتى جاءت على النحو التالى:

حراسة المرمى: أريولا - كورتوا - ألتوب

خط الدفاع: ميليتاو - فاران - ميندى - ميجيل جوتيريز - خافى هيرنانديز

خط الوسط: كروس - مودريتش - فالفيردى - كاسيميرو - إيسكو - أسينسيو

خط الهجوم: هازارد - بنزيما - بيل - ماريانو دياز - فينيسيوس - براهيم دياز - رودريجو - فاسكيز

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة